كيف تحصلين على صدر مثالي بدون ترهلات


دعونا نتفق أولا على أن أكثر ما يلفت انتباه الرجل في المرأة هو جسدها، وخصوصًا منطقة الصدر، فتعجبه المرأة ذات الصدر الكبير الممتلئ والمشدود والذي لا تكتمل أنوثة المرأة إلا به، لذلك اهتم مصمّموا الأزياء بهذه المنطقة وصنعوا كثيرًا من الأزياء التي تسلط الضوء عليها.
وتشعر النساء ذوات الصدر الصغير أو المترهل بالحرج وعدم الشعور بالثقة وبالتالي يلجأن إلى الأطباء للقيام بعمليات تجميل للثدي سواء لشد الترهلات وتكبير الحجم، أو لتقريب الثديين من بعضهما إذا كانا متباعدين.

كذلك يغيّرن من أزياء حمالات الصدر، فيستخدمن حمالات الصدر ذوات الإسفنج لنفخ الصدر، أو يغيرن شكل الحمالات فيلبسنها بشكل " X " أو يستخدمن حمالة بقصة مختلفة لرفع الثديين وتقريبهما من بعضهما.
وهناك طرق منزلية ومكونات بسيطة لتكبير الثديين وعلاج الترهلات ، ومن هذه الطرق :
- زيت الياسمن وزيت القرنفل: ضعي كمية متساوية من الزيتين واخلطيهما في قارورة زجاجية ثم دلّكي الثديين بهذا الخليط بشكل دائري لمدة ربع ساعة.
ولإسعتمال هذه الوصفة كل يوم للحصول على النتيجة المطلوبة، وتأكدي قبل استخدام الزيوت من جودتهما.
- زيت الزيتون والأفوكادو: ضعي نصف ثمرة أفوكادو مع ربع فنجان من زيت الزيتون بالإضافة إلى ثلاث بيضات وملعقة من زيت الصبار.
اخلطي هذه المكونات معًا في الخلاط الكهربائي لتحصلي على مزيج يشبه المرهم ثم دلكي الثديين بهما باتجاه عقارب الساعة وعكسها ومن فوق وتحت بطريقة دائرية لمدة عشر دقائق ثم اتركي المزيج على الثديين لمدة خمس عشرة دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد دون استخدام الصابون.
فمن فوائد زيت الزيتون أنه يمنع ترهل الثدي ويزيد من حجم الثديين الصغيرين، كما أنه يحسن من لون بشرة الصدر وملمسها، كذلك يمنع الخلايا السرطانية من النمو ويقضي على البروتينات التي تبقى على هذه الخلايا.
وينبغي كذلك ممارسة الرياضة التي تعمل على تكبير الصدر مثل شد الذراعين إلى الخلف والأمام مع تكرارها، وكذلك ينصح بالابتعاد عن التوتر والضغط العصبي، وباتباع نظام غذائي وتناول قدر مناسب من الخضروات والفواكه والابتعاد عن الأطعمة الدهنية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف