نجوم الحفلات في انتظار عيد الفطر

الأقسام


 أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر، حيث يُحيي عدد كبير من المطربين حفلاتهم الغنائية، وسط محبيهم ومتابعيهم، في عدة أماكن مختلفة.
فيحيي المطرب تامر حسني، حفلًا غنائيًا ثاني أيام عيد الفطر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، في مول فاميلي بارك، ومن المقرر أن يقدم عددًا كبيرًا من الأغاني التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها دائمًا.

كم يطل المطرب رامي صبري، علي جمهوره في عيد الفطر، بحفل غنائي من المقرر إقامته يوم 7 يوليو القادم، بقرية «بلو بلو»، وأخري يوم 8 يوليو، في «كلوب روز آيلند» بمنطقة المنصورة.
فبما تستعد المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، لاحياء حفل عيد الفطر يوم الجمعة الموافق 8 يوليو المقبل، بمنتجع موسي كوست، حيث تشعل المسرح بمجموعة من أغانيها التي تنال إعجاب الجمهور.
بينما تحيي ملكة المسرح ميريام فارس، حفلين غنائين الأول يوم 7 يوليو، بفندق كليوباترا بشرم الشيخ، والثانية بمسرح شاطىء الراحة بأبو ظبي، اليوم الثامن من يوليو.
ويحيي المطرب الإماراتى حسين الجسمي، بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد، حفلًا غنائيًا رابع أيام عيد الفطر، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي  فى الرياض.
بينما يجتمع كل من فنان العرب محمد عبده والفنان عبدالله الرويشد، ثالث أيام عيد الفطر، من أجل الحفل الغنائي المقرر إقامته بالصالة المغطاة بملعب الجوهرة فى جدة.

ويحيي المطرب رابح صقر، حفله خامس أيام عيد الفطر المبارك، في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة  فى جدة، ومن المقرر أن يشاركه الحفل الفنان عبادي الجوهر.
ويشارك كل من عبادي الجوهر، وراشد الفارس، وجابر الكاسر، في الحفل الغنائي المقرر لإقامته سادس أيام عيد الفطر، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف