احصلي على خصر نحيف بحيل ذكية دون ريجيم


 الجسم ذو الخصر النحيف أو ما يسمى جسم الساعة الرملية من أشكال الأجسام التي تحلم بها النساء، لأنّها جذّابة وجميلة، ويتميّز بالخصر النحيف مع باقي المناطق ممتلئة.
ولأنّ هذا الجسم يدلّ على الجمال والرشاقة التي تحلم جميع النساء بالحصول عليها، والتي تتطلّب ممارسة الرياضة يومياً خصوصاً تمارين شد البطن، مع اتباع نظام غذائي صحّي. لذا، إذا كنت تريدين الحصول على هذه الإطلالة سريعاً وليس لديك وقت كافي لهذا الجهد، حيل للحصول على جسم بشكل الساعة الرملية. 
خطوات الحصول على جسم الساعة الرملية:
أولاً، من المعروف أنّ اللون الأسود من أفضل الألوان ليبدو الجسم نحيفاً وعلى شكل الساعة الرملية. ولكن، قد تبدو إطلالتك مملة، لذا أضيفي بعض الأكسسوارات بألوان حيوية.
ثانياً، لا تنسي ارتداء حزام على خصرك مع المعطف، الجينز أو الفستان، لإبراز منطقة الخصر والحصول على جسم الساعة الرملية.
ثالثاً، ضعي قميصك داخل التنورة أو الجينز وليس فوقهم. وذلك لتحديد خصرك، وسيساعدك ارتداء لون فاتح من فوق ولون داكن في الأسفل. كما من المفضّل أنّ تكون السراويل عالية الخصر، التي تمنح الطول لساقيك.
رابعاً، الفستان الملفوف أو Wrap Dressمع تحديد الخصر، من أفضل الحيل التي تسبّب خداعاً للبصر بخصر رشيق، وساقين أطول وأنحف.
خامساً، التنانير بالقصّة المستقيمة وبقماش سميك ثقيل، تعمل على تنحيف خصرك وإعطاء شكل رائع لجسمك.
أخيراً، ارتداء فستان بألوان متباينة عند الجنبين، هي الحيلة مثالية لخداع العين وإيهامها بأن منطقة الخصر أقل حجماً وأكثر رشاقة، وشكل الساعة الرملية لجسمك.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف