إليك أسباب إنجذاب الآخرين إلى برجك بشكل تلقائي

الأقسام


 عندما  نشعر بالإنجذاب الفوري لشخص ما من دون أي تفسير واضح  يرجعه البعض الى الكيمياء والبعض الآخر يرده إلى الصفات الخاصة بالشخص الآخر. الصفات هذه قد نملكها أو لا نملكها وإن كانت الكفة تميل الى الاحتمال الاخير 
فما هي خصالك التي تجعل الآخرين ينجذبون إلى برجك بشكل تلقائي؟
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
روحك الديناميكية وطاقتك التي تجعل كل شيء ينبض بالحياة. حين تتحدثين فأنت تجعلين الذكاء وسرعة البديهية والحنكة تبدو وكأنها من الأمور السهلة  .. لا يوجد أي شيء يمكنه أن يربكك أو يجعلك تفقدين ثقتك بنفسك.
الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
قدرتك على جعلك الاخرين يشعرون بأنهم يملكون شيئاً مميزاً يجعلهم مميزين بطريقتهم الخاصة. طبيعتك الثابتة والحنونة تجعل كل شخص يلتقي بك يشعر بأنه محبوب وبانه لا يتم الحكم عليه.
الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
تعبرين عن رأيك بصراحة ومع ذلك تملكين شخصية متعاطفة وحنونة. يمكنك أن تكوني ذكية جداً وجدية وفي الوقت عينه مرحة جداً. طاقتك تجعل التواجد معك يختلف عن كل التجارب الاخرى.
السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز
صادقة ومباشرة ولا تحبين ممارسة الألاعيب. حين تتحدثين مع أحدهم فانت تنظرين مباشرة في عيونهم وكأنك تتواصلين مع روحهم. يمكنك قراءة الاخرين ككتاب مفتوح ورغم ما قد تكتشفين فأنت تقدمين الحب غير المشروط.
 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  
تجعلين أي شخص يضحك كما لم يضحك من قبل. دائماً تملكين وجهات نظر غريبة ومختلفة تماماً عن الاخرين. انت دائماً النجمة في أي مكان تتواجدين فيه، وهناك تتصرفين كالملكة والجميع يجد نفسه تحت تأثير سحرك.
العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
طبيعتك مبهمة ومع ذلك لا تربكين الآخرين بل يشعرون بالراحة حولك. وواقع أنك غالباً ما تكونين أذكى شخص في الغرفة ولا تشعرين بالحاجة لإظهار تفوقك الفكري يجذب الاخرين اليك.
الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
سحرك الحقيقي والمميز وقدرتك على التوافق مع أي شخص تلتقين به يجعلهم ينجذبون اليك بلا حيلة. أي شخص يلتقي بك يشعر فوراً وكأنه يعرفك من سنوات، وهذه ايتها المرأة الميزان صفة نادرة.
العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
شخصيتك ساحرة وهناك هالة تحيط بك تجعلك تفرضين احترامك من دون اي جهد يذكر. تملكين تصوراً واضحاً لكل شيء وعليه لا يجرؤ  أي شخص على العبث معك.
القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول
يمكنك ان تجعلي الآخرين يضحكون مهما كان مزاجههم. تنشرين الطاقة الإيجابية في كل مكان وتتعاملين بصدق بالغ على الاخرين. تحبين المرح وطاقتك معدية ومحيطك يشعر بهذه الطاقة .
الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
شخصيتك طموحة وغامضة بعض الشيء. انت تسيطرين على غالبية جوانب حياتك بسهولة تامة ودائماً تتعاملين مع كل المواقف بهدوء ومنطق وعقلانية.
الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
شخصيتك الخارجة عن المألوف والتي لا تشبه الاخرين تجذب الاخرين اليك. تملكين فكرة واضحة عن شخصيتك ومفهومك للحياة ومع ذلك انت منفتحة تماماً على كل ما هو جديد. يمكنك تجاوز كل الامور التافهة والسخيفة والتركيز فقط على ما يهمك.
 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
شخصيتك مثيرة للإهتمام، وخيالك خصب وحسك الفني يجعلك تختلفين جداً عن الاخرين. يمكنك فهم الاخرين على إختلافهم بسهولة تامة وهذا ما يجعلهم ينجذبون بشكل تلقائي اليك.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف