تحميل تطبيق وصفات تبييض وتنعيم اليدين للاندرويد


 غالبا ما يحدث تغير في لون اليدين بالاضافة الى خشونة نتيجة التعرض المباشر للأشعة فوق البنفسجية مما يؤدي الى زيادة انتاج صبغة الميلانين وهو المسؤول عن لون البشرة الداكنة.
وتشمل الاسباب الأخرى التي تؤدي الى اسمرار اليدين, تراكم الغبار والتلوث, والتعرض المباشر لاشعة الشمس, فرط التصبغ من انتاج الميلانين, وعدم تقشير الجلد او عدم وجود رطوبة.
الحليب الخام لتنعيم اليدين:
الحليب الخام هو غني مع حامض اللبنيك ويعمل على ازالة الخلايا الميتة من سطح المجلد, ويعتبر حمض اللبنيك عامل تبييض الجلد الطبيعي حيث يخترق مسام الجلد ويعمل على تطهير عمق البشرة وهو يعطي اليدين والاصابع نعومة.
قشر البرتقال لتبييض اليدين:
قشر البرتقال هو مصدر جيد من فيتامين C ويعمل كعامل تبييض طبيعي, ويتم اعداد ذلك من خلال وضع قشر البرتقال في اشعة الشمس لمدة يوم حتى تصبح جافة وبعد ذلك يتم طحن قشر البرتقال الجاف لعمل مسحوق ووضعه في وعاء, ثم يضاف اليه الحليب لعمل عجينة سميكة ويتم تطبيق الخلطة على اليدين لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء وهذا يساعد على التخلص من الجلد الداكن في اليدين.
الصبار والخيار لتنعيم اليدين:
الصبار والخيار من الاطعمة الغنية مع المواد المضادة للأكسدة، والالتهابات كما تعملان كمهدئ للجلد والتخلص من الحبوب وازالة خلايا الجلد الميت.
لتحضير هذه الوصفة من خلال احضار هلام من ورقة الالوة فيرا “الصبار” او الخيار , ثم يتم تدليك اليدين بها لمدة 10 دقائق قبل ان تغسل بالماء.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]