احذري.. هذه الأبراج تتلاعب بالآخرين!

الأقسام


تختلف الطباع من شخص لآخر، وذلك مرتبط بشكل أساسي بصفات البرج لكل مولود، لذا تتميز بعض الأبراج بتصرفات حسنة وأيضا سيئة يلاحظها الأشخاص المقربين منهم. تعرفي معنا على مواليد الأبراج الذي يعرفون بأنهم يتلاعبون كثيراً بالأشخاص، واحذري من تصرفاتهم تجاهك.
العقرب
يعرف مولود برج العقرب بأنه قوي الشخصية ويفرض رأيه بقوة وبحزم. هذا الأمر يدفعه إلى التلاعب بعواطف وأفكار الأشخاص الذين يعملون معه لإقناعهم بوجهات نظره ووضع الخطة التي تناسبه، خاصةً في الحياة المهنية.
السرطان
يتميز برج السرطان بقدره الكبيرة على الخداع في بعض المناسبات، واللجوء إلى أسلوب الفرض غير المباشر والتلاعب خاصةً عند شعوره بالخطر. ويقوم بذلك مولود هذا البرج لحماية نفسه، ولتحقيق أهدافه ومبتغياته.
الجوزاء
قد يلجأ مولود برج الجوزاء إلى التلاعب بمشاعر الأشخاص الذي يتعامل معهم لتحقيق أمنياته بحسم ومن دون الإنتظار أي لحظة. هذا المولود يريد أن يصل إلى مبتغاه بجميع الوسائل المتاحة أمامه، وهذا ما يدفعه في العديد من الأوقات إلى التلاعب والخداع.
الأسد

يتميز مولود برج الأسد بثقة نفس عالية جدا وشخصية قيادية بإمتياز، ما يدفعه إلى التلاعب بمشاعر وأفكار الآخرين للحصول على ما يريده. قد يلجأ أيضاً إلى إستخدام أسلوب المناورة بطريقة غامضة وغريبة فقط لتحقيق أهدافهم.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف