استغني عن احمر الشفاه تماما واستعملي هذه البدائل طبيعية

من أسوأ ما تقوم به المرأة هو استخدامها للمواد الكيماوية والتي تجعلها تتكبد من أشد المشكلات، مثل استخدامها لأحمر الشفاه، وإن قد كانت تظن أنه يجعلها تبدو على نحو جذاب وجميل سوى أنها لا تفاجئ بعد مرحلة ضئيلة أن يتلاشى ويترك الشفاه جافة، وقد تصاب بالتشققات، ولكن ما رأيك في أن تستعيدي حُسن شفاهك، بمكونات طبيعية، ولن تحتاجين إلي وضع أحمر الشفاه مرة ثانية لأنك ستحصلين على لون وردي جميل

الطريقة :
- أولاً : يجدب عليك أن تقومين بتقشير الخلايا الميتة في الشفاه، ويوجد طريقتان الأولي إما بوضع الضئيل من لعسل مع السكر ومع العسل وبفرشاة نقية تزيلين الطبقة الأولي، أو باستخدام زيت الزيتون مع السكر وذلك ايضاً سيجعلك تتمتعين بشفاه نقية وخالية من الخلايا الميتة.
- ثانياً: وهي القيام بأخذ حبة من البنجر وبشرها وعصرها وأخذ العصير الذي بداخلها، ووضع القليلة من الجيلايتن، ووضعهما في حمام دافئ، ووضعه على الشفاه لفترة ليست أقل من نصف ساعة، وبعد هذا سوف يتم إزاحته وستشاهدين الشفاه رائعة، وباللون الأحمر الطبيعي وسيدوم معك لأيام.
- ثالثاً: ضعي قشور البنجر الذي قمت ببشره في علبة ضئيلة من البلاستيك، ووضع معه الضئيل من الجلسرين، وفي يومياً تضعين منهما على الشفاه وذلك للترطيب . 
- تلك الخطوات الثلاثة السابقة ستجعلك شفتيك بلون وردي يدوم لأيام ومع الحفاظ على الترطيب المتواصل ستظل ناعمة ولن تحتاجين لوضع أحمر الشفاه أبدا.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف