شكل أحمر شفاهك يكشف أسرار شخصيتك.. إليك الطريقة


 مع مرور الوقت يبدأ أحمر شفاهك بالذوبان ويأخذ شكلاً معيناً. ويكشف هذا الشكل بعض صفات شخصيتك وأسرار حياتك. فتعرفي إليها.
الشكل المستدير
يعني أنّك عفوية ولا تمنحين الأمور أهمية أكثر مما تستحق. كما أنك تتمتعين بالمرونة وتواجهين المواقف الصعبة بهدوء وتستمعين إلى ما يقوله الآخرون بإمعان.
الشكل المسطّح
يدلّ على أنّ حضورك يمنح الأشخاص المحيطين بك الشعور بالاطمئنان. فأنت تهتمين بشؤونهم وتمنعين حدوث النزاعات بينهم. كما أنّك تتولين أداء المهمات التي تحتاج إلى الصبر. وأنت صاحبة شخصية جذابة أيضاً.
الشكل المقعر
يشير إلى أنك تتمتعين بالجرأة وتحبين مخالفة القواعد. كما أنّك تظهرين الكثير من الإبداع أثناء أداء مهماتك المنزلية والمهنية. كذلك تتمتعين بالقدرة على التفكير العميق وتتجنبين الأشخاص متقلبي المزاج والسطحيين.
شكل المزمار
يعني أنّك متحفظة ولا تحبين أن يعرف الجميع كل ما يرتبط بحياتك من أحداث. تفضلين البقاء بمفردك في الكثير من الأحيان. كما تحرصين على اختيار صداقاتك بدقة. فمن الأفضل بالنسبة إليك أن تحيطي نفسك بأشخاص موضع ثقة. إلا أنّك تعيشين حالة من التوتر الدائم في مكان العمل.
الشكل المنحدر
يدلّ على أنّك تتمتعين بأنوثة ظاهرة وبشخصية تميل إلى المثالية. كما أنّك طموحة وتعرفين تماماً الأهداف التي يتعين عليك تحقيقها. ويعني هذا الشكل أيضاً أنك تعيشين نمط حياة سريعاً وتؤدين الكثير من المهمات في وقت واحد.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف