تعرفي على ثلاثة أطعمة باستطاعتك طبخها في غسالة الصحون..!

الأقسام


 عندما يكون فرنك مشغولاً بطبخ أطعمة أخرى أو التحضير لوليمة باستطاعة هذه الحيلة إنقاذك، حيث يمكنك استخدام غسالة الصحون لطبخ اللازانيا والسلمون والخضراوات وغيرها من الأطعمة.
من أجل تجربة طبخ الخضار في غسالة الصحون،
اتبعي الخطوات التالية:
ضعي بعض الخضار الطازجة المقطعة داخل عبوة “مايسون” زجاجية وأضيفي لها الملح والفلفل وزيت الزيتون الطازج أو أي نوع من البهارات التي تفضلينها لتتبيلها.
جربي وضع الفلفل الحلو في العبوة الزجاجية وضعي معه عصرة ليمون مع زيت زيتون وملح وفلفل. بعد وضع جميع المكونات في العبوة أغلقيها بإحكام ورجيها قليلاً حتى تمتص الخضار التوابل. من المهم للغاية إغلاق العبوة بإحكام وبإمكانك وضعها في كيس ذي سحّاب إن كنتِ ترغبين بأن تكوني حذرة للغاية.
ضعي العبوة في غسالة الصحون وابدئي جولة غسل الصحون كما تفعلين دوماً، وباستطاعتك وضع العبوة أثناء غسل الصحون المتسخة.
عند انتهاء جولة غسل الصحون، انتظري قليلاً حتى تبرد العبوة ثم افتحيها واستمتعي بتناول الخضار اللذيذة والهشة بعد سكبها في صحن أو من العبوة مباشرة.
قد تشعر بعض النساء بالذعر من فكرة استخدام غسالة الصحون لمثل هذه المهمة الغريبة، لكن بعد تجربتها وتذوّق النتيجة النهائية يصبح من غير المستغرب أن ترغبي بإعادة هذه الطريقة.
وإن كنتِ ترغبين بتناول وجبة غنية أكثر من الخضار ولا ترغبين باستخدام الفرن باستطاعتك طبخ اللازانيا في غسالة الصحون باستخدام وصفتك البسيطة الاعتيادية. يشار إلى أن مقالة نشرتها صحيفة لوس أنجلوس تايمز تذكر بالتفاصيل كيف يمكنك طبخ سمك السلمون في غسالة الصحون.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف