اتبع هذه النصائح لحفل زفاف "أوبن إير" مميز

الأقسام


هدف العرائس بشكل مستمر الاحتفال بزفافهن بطرق مختلفة ومميزة فيسعين إلى أن يكون الحفل حدثاً تاريخياً لا ينسى. وفي هذا الإطار، قد تميلين إلى اختيار الحديقة لهذه المناسبة، ولكن هناك بعض النصائح التي يجب أخذها بعين الإعتبار. وفي هذا الإطار، نعرض لك مجموعة نصائح عند إقامة حفل الزفاف في الحديقة.
ما هي أبرز نصائح لإقامة حفل الزفاف في الحديقة؟
- من المهم عندما تقررين إقامة حفل الزفاف في الحديقة أن تنتبهي إلى الفستان الذي تختارينه، فغالبا ما يفضل اختيار الفستان الذي لا يلامس الأرض منعاً لإتساخه، خصوصاً أن الحديقة قد تكون موحلة في بعض الأوقات. كما أن الفستان الطويل لن يكون مريحاً جداً لك عند التحرك في الحديقة، وقد تتعثرين عند السير أو الرقص. لذا اختاري الفستان الميدي فهو الأكثر تناسباً.
- ومن النصائح التي يجب الالتفات إليها عند تنظيم حفل الزفاف في الحديقة، هو الانتباه إلى حال الطقس في الفترة التي تتزوجين فيها، أي أن الموسم الصيفي والربيعي هو الأكثر تناسباً لإقامة هذا الحفل، في حين أن فصليّ الشتاء والخريف قد لا يمنحانك الحفل الذي تطمحين إليه. لذا اختيار حفل الزفاف في الحديقة مرتبط بحالة الطقس والفصل.
- كما أن الزينة المعتمدة في هذا الحفل يجب أن تكون بسيطة وخفيفة، حيث إن جمال الطبيعة هو الذي يجب أن يطغى على ديكور الحفل، ولا يجب أن تقومي بتكثيف الزينة لأن الأمر قد يبدو مبالغاً به. اعتمدي على الأشجار والأزهار في الحديقة للحصول على الديكور المناسب والرائع.

- وفي الختام، لا بد من الانتباه إلى مكان الحديقة التي تختارينها، حيث من المفضل انتقاؤها بعيداً عن المدينة وقريبة أكثر إلى البلدات أو الجبال، فبهذه الطريقة تستمتعين بطبيعة خلابة ورائعة تساعد على منحك الإطار الجميل لحفل الزفاف، وتكون الحديقة أكثر خضرة ونقاء فتتمكنين من التمتع أنت وضيوفك بالأجواء الجميلة خصوصاً في الليل، مع ظهور القمر.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف