إليك.. حيل الخبراء لإخفاء مشاكل بشرتك بالماكياج


 ربما هذه الحيل التي سنعرضها لكِ من الخبراء لم تسمعي بها من قبل، خاصة أنها خدع بالماكياج جديدة مستقاة من خبراتهم في عالم التجميل، تخفي معظم المشكلات التي تعاني  منها بشرتكِ بواسطة مساحيق التجميل.
1.الهالات السوداءحول العينين
ضعي القليل من البلاشر البرتقاليّ تحت الهالات الداكنة، وستتفاجئين كيف يمتزج اللّون البرتقالي مع اللّون الأزرق حول العينين ليختفي هذا الأخير بعد طبقات الماكياج الأولى.
2.الحواجب العنيدة وغير الملساء
مرّري القليل من كريم العيون على الفرشاة، وامسحي بها على الحواجب لتستقرّ في مكانها، يمكنكِ بعدها قصّ النهايات المتمرّدة.
3.تبقّع البشرة بالماسكارا
لن تعاني من مشكلة سيلان الماسكارا بعد اليوم، فقط امسحي بقطنة مشبعة بقليل من  الأساس على الأماكن الملطخة للتخلّص من آثار الماسكارا، واحرصي على اختيار النوعيّة المقاومة للماء.
4.ماكياج الصباح أكثر سلاسة
لتكوني جميلة في الصباح ، كلّ ما تحتاجين إليه هو رسم خطّ الآيلاينر الخفيف على خطّ الرموش من الأعلى وتمرير القلم البنيّ داخل العينين ومسح النهايات الخارجيّة للرموش بالماسكارا السوداء لتوسيع العيون ومنحها المزيد من الجاذبيّة.
5.لطلاء أظافر يدوم أطول
ضعي طبقة أساس، ثمّ طبقة رقيقة من طلاء الأظافر واتركيها تجفّ لمدّة دقيقتين ومن ثمّ  ضعي طبقة ثانية. أخيراً ضعي الطبقة العلويّة وأعيدي وضعها كلّ يومين عندما يفقد طلاء الأظافر بريقه. بهذه الطريقة سيدوم طلاء الأظافر لمدّة أسبوع على الأقلّ.
6.ماسكارا جذّابة ورموش ملفتة
ابدئي بوضع الماسكارا قبل توزيع الظلال، وامنحيها الوقت لتجفّ جيّداً، ثمّ باشري بخطوات ظلال العيون وتحديد العيون.
7.شفاه آسرة
حدّدي الشفاه أوّلاً بقلم محايد خارج حدود الشفة، ثمّ املئي مساحة الشفاه كلّها بالقلم قبل  توزيع لمسة الغلوس، وهكذا سيستمرّ الغلوس طوال النهار ولا حاجة لإعادة تطبيقه كلّ ساعة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات