"Dolce & Gabbana" تستعين بأبناء مشاهير في عرض أزيائها


 استعانت الماركة الإيطالية "دولتشي إند جابانا" في ميلانو بنحو مئة من الممثلين والمدونين وأبناء نجوم في عرض أزيائها فيما كرمت دوناتيلا فيرساتشي شقيقها جاني الذي قتل قبل 20 عاماً.
وقد دعا المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو جابانا أفراداً من جيل الألفية من بينهم الممثل الأمريكي ويل بيلتز وعارض الأزياء البريطاني أوليفر شيشر وكريستيان كومبز نجل مغني الراب الأمريكي باف دادي وصوفيا وسيستين ابنتا الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون وبريسلي حيربر ابن عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كرووفورد.
وينشط هؤلاء جمعياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما إنستجرام وتويتر أو لديهم مدونات. أما على صعيد الملابس، فقد بقيت الماركة الشهيرة وفية لنهجها مع الكثير من الستراس والتطريز.
ففي مجموعة الرجال كان موضوع لعب الورق مهيمناً ولا سيما ملك الكوبة الذي تربع على قمصان وسروايل قصيرة فضلاً عن قمصان مطبعة بزهور أو مزينة برأس أسد وسراويل برمودا حريرية.
وبعد عشرين عاماً على اغتيال شقيقها مؤسس دار فيرساتشي، كرمت دوناتيلا فيرساتي المصمم الإيطالي عبر مجموعتها الجديدة. ففي الخامس عشر من يوليو  1997 اغتيل جاني فيرساتشي في سن الخمسين برصاصتين في الرأٍس أمام دارته في ميامي بيتش أطلقهما السفاح الأمريكي اندرو كونانان.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف