تحميل تطبيق Netwa لمعرفة من المتصل على الانستقرام والواتس اب والتلجرام


 يساعد تطبيق Netwa للايفون في معرفة اوقات ظهور المتصل على مختلف الشبكات الاجتماعية مثل الانستقرام والواتس اب والتلجرام, حيث يعرض لك الاشخاص اون لان وهو متوفر عبر متجر ابل ستور.
يسهل التطبيق في امكانية معرفة  الشخص اون لاين على الانستقرام والواتس اب حيث يقوم باعطاءك تنبيه عند دخول اشخاص تقوم انت باختيارهم من خلال رقم الهاتف وبالتالي يسهل تحديد وقت اتصال الشخص على هذه الشبكات.
يمكنك من خلا تطبيق Netwa عرض إحصاءات النشاط الشخصي لكل يوم, كما يقوم التطبيق بإرسال الاشعارات عندما يكون الملف الشخصي على الانترنت.
يمكنك تعطيل بشكل انتقائي أو تمكين الإشعار في قائمة التطبيق. أيضا يحتوي على قائمة لديها عن حالة الملف الشخصي, ويعمل مطورو التطبيق على اضافة الشبكات الاجتماعية الأخرى في التحديثات القادمة.

بعد فتح تطبيق Netwa على هاتفك الايفون،اضغط على علامة + الموجودة في اعلى الشاشة الرئيسية، لاضافة الرقم الذي تريد معرفة من يدخل اون لاين على الواتس اب.
بعد ذلك تظهر لك اربعة خيارات من برامج التواصل الاجتماعي يمكنك اختيار اي منها لتسجيل رقم اي شخص تريده، على سبيل المثال، قم باختيار تطبيق الواتس اب, ثم تظهر لك شاشة لادخال رقم الشخص او الصديق، لكن يجب اخذ بعين الاعتبار:
– كتابة الرقم مع مقدمة الدولة.
– كتابة الرقم كما يظهر او مسجل الرقم لديك في تطبيق الواتس اب الرسمي.
– ثم تظهر لك شاشة، اكتب اسم الشخص لتصلك التنبيهات والاشعارات بدخوله وخروجه من الواتس اب.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]