مجموعة “ألتوزارا” لريزورت 2018.. مفعمة بالتفاصيل المبتكرة!



 بعد مواسم عدة من محاولاته خلق هوية مميزة لعلامته التجارية، استطاع المصمم “جوزيف ألتوزارا” أن يحدد بعض المزايا التي تدل على علامته التجارية، من خلال مجموعته الجديدة لموسم ريزورت 2018.
وشملت التشكيلة الجديدة فساتين القمصان الكلاسيكية ذات الطابع الأنثوي، والمحاكة بأياد أوروبية، وأزياء المساء ذات القصات الفولكلورية.
ومزج  المصمم  بين حياة العمل الكلاسيكية في نيويورك والأناقة الفرنسية، ليقدم مجموعة مفعمة بالتفاصيل الجديدة والمبتكرة والأنيقة.
وقال ألتوزارا خلال عرضه: “شاهدت الكثير من الأفلام التي كان لها علاقة بالزي الرسمي، وأخذت ملابس العمل الأساسية، وقسمتها ثم نسقتها معاً من جديد”.
الإطلالات الأولى التي افتتحت العرض كانت قوية، أنيقة وتعكس الفكرة الحضرية الرعوية بحسب معايير ألتوزارا، فبرزت على سبيل المثال البنطلونات الواسعة، المنسدلة والمنسقة مع توبات بنهايات مقصوصة وبحزام ضيق على الخصر، إلى جانب الفساتين الماكسي المغلقة بأزرار أمامية.
كما برزت التنانير ذات الأطراف غير المتماثلة والفساتين المطبعة والمنسقة مع أوشحة حريرية مستوحاة من الأوشحة البريتونية الكلاسيكية.
وبرزت البدلات المكتبية المميزة، التي جاءت بسترة ذات حزام عريض، إلى جانب معطف الترانش القصير والفساتين المكونة من طبقات مزينة بالدانتيل.
اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة ألتوزارا لموسم ريزورت 2018.


... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف