4 أمور لا يعترف بها لكِ!

الأقسام


 يقال إن للمرأة خفايا كثيرة وأسرار مختبئة في شخصيتها ولا يستطيع الرجل غالبًا ايجاد حلول للألغاز التي تخفيها. لكن ماذا عن الرجل؟ الرجل أيضًا يخفي أمورًا كثيرة وليس لأي دافع معين بل لأنه بكل بساطة لا يحب الإعتراف بها سواء بسبب الخجل ام لأنه يحب أن يتركها لنفسه وهذه الأمور هي:
- لا يجيد القيام بأمر ما: عندما يمتنع زوجك أحيانًا عن القيام ببعض الأمور التي تطلبينها منه، كإصلاح جهاز في المنزل او أي شيء آخر، فقد لا يكون العذر بانشغاله او بتعبه مرات كثيرة صحيح. قد يكون ببساطة يجهل القيام بما طلبته منه ولكنه لا ولن يعترف بذلك.
- يغار جدًا: صحيح ان بعض الرجال يعبرون للمرأة عن غيرتهم عليها وقد تظهر كثيرًا في تصرفاتهم الا أن النسبة الأكبر من الرجال وهذا ما تجهلينه، يجيدون كيف يخفون غيرتهم. لذلك وقبل أن تشكي بعدم اهتمام زوجك بك تأكدي انه ليس من هذا النوع من الرجال.
- يحب الإطراء: اذا كنت تظنين أن زوجك لا يحب الإطراء والمديح مثلك فأنت مخطئة لأنه قد يحب ذلك أكثر منك حتى ولكنه طبعًا لن يعترف بذلك.
- يخاف: وأخيرًا، وهذا السر يجيد كل الرجال إخفاءه لأنهم طبعًا لن يعترفوا به فرجولتهم على المحك. ما تجهلينه أيضًا أنهم قد يخافون من الأمور الصغيرة التي تخافين أنت منها كالظلام او الصراصير او غيرها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]