تعرّفي على أجمل 4 ظلال عيون لهذا الموسم


 تتربّع أربعة ألوان على عرش أحدث صيحات ظلال العيون هذا الموسم، وهي: الأرجواني والأزرق والأحمر الناري والوردي.
وقد سبق أن اعتمدت هذه الألوان مجموعة من النجمات العالميات، اللواتي استطعن من خلالها إبراز جمال عيونهن، قبل ان تنتشر كموضة رائجة في عالم ظلال العيون.
ريهانا.. الأرجواني

اختارت النجمة العالمية ريهانا، في حفل توزيع جوائز بريت العام الماضي، ظلال العيون باللون الأرجواني، الذي تناسق بشكل واضح مع فستانها البرّاق باللون الأرجواني أيضا، من تصميم أرماني بريف.
فإذا كنتِ سيدتي تفضلين هذه الإطلالة، فاللون الأرجواني متوفّر في عدة ماركات عالمية، منها جورجيو أرماني، الذي يوفّر النظرة الدراماتيكية، ولكن يُنصح عند اختيار لون ظلال العيون أن تتجنبي تطابق ظلال العيون مع لون عينيك، وأن تختاري لونا معاكسا لها، بمعنى أنه إذا كانت عيناك رماديتين، فإن اللون الأرجواني سيكون مناسبا لكِ.
ليلي روز ديب.. الأزرق

ظلال العيون الزرقاء المدخنة كانت اختيار كثيرات من النجمات العالميات، منهن ليلي روز ديب، وجيجي حديد، وأليساندرا أمبروسيو، وقد نجحت الأولى بشدة عندما اختارت ظلال العيون الزرقاء الداكنة، وهو اللون الذي اعتمدته أيضا كثير من الماركات على منصات عروض الأزياء، مثل شانيل وديان فون فورستنبرغ، وغيرهما من دور الأزياء التي اعتمدت هذه الإطلالة المستوحاة من حورية البحر. للحصول على هذه الإطلالة، وبإمكانك اقتناء ظلال العيون الزرقاء الجريئة من عدة ماركات عالمية، أهمها لوريال باريس وماك.
ليدي غاغا.. الأحمر الناري

بدت النجمة العالمية ليدي غاغا في حفل “سوبربول” رائعة بظلال العيون باللون الأحمر الصارخ، وللحصول على هذه الإطلالة النارية الجريئة يُنصح بالبدء باللون الأحمر اللامع، من خلال ظلال عيون من ماك مثلا، ثم يتم وضع طبقة أخرى لامعة وبراقة، من توقيع ميك آب فور إيفر، قبل الخطوة الأخيرة وهي وضع الماسكارا.
أوليفيا وايلد.. الوردي

ظهرت النجمة العالمية أوليفيا وايلد بظلال العيون الوردي الساخن، في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب العام الماضي، وهو اللون الذي يواصل تواجده كأحد الاتجاهات الأساسية في عالم ظلال العيون، وأفضل طريقة لتطبيق ظلال العيون الوردي المتوفر في العديد من الماركات العالمية، ومن أبرزها جورجيو أرماني، عن طريق تطبيق اللون الوردي المدخن أي مزجه باللون الأسود ليعطي إشراقة مثالية لملامح وجهك، كما يمكن الاعتماد على الوردي غير اللامع، بمحاذاة خط الرموش.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف