5 حيل جمالية لتبدو عيناكِ أكثر اتساعًا!


 تختلف علامات ومقاييس الجمال بين الشعوب حول العالم، والسبب في ذلك يعود لاختلاف الحضارات، وتعتبر العيون أول ما يلفت الانتباه للمرأة بغض النظر عن لونها أو شكلها، وتعد العيون اللوزية الواسعة ذات الرموش الطويلة هي الأجمل.
ولأن كل امرأة حريصة على أن تبدو عيناها واسعتين، أتينا لك بـ5 حيل عند وضع مكياج العيون، والتي ستمنح عينيك نظرة ساحرة، وفقاً لما ورد في مجلة "كوزموبوليتان".
الماسكارا نقطة الانطلاق
تقول "آشلي سيوتشي" خبيرة التجميل في مدينة نيويورك: "بعد وضع الطبقة الأولى من الماسكارا كالمعتاد ضعي الطبقة الثانية مع التركيز على الزوايا الخارجية من رموشك، ما يضفي على عينيك الاتساع الملحوظ، وأنصح باستخدام ماسكارا لوريال باريس L’Oréal Paris Voluminous Lash Paradise Mascara لتضفي على رموشك طولاً وكثافة لا تضاهى".
التركيز على الجفون
تشرح "سيوتشي" قائلة: "امزجي الآيشادو اللامع مع العادي على جفونك بداية من المنتصف (مركز الجفن)، واستخدمي إصبعك لمزجهما وحتى يتسنى لك ذلك عليك باستخدام Nars Shimmer Eyeshadow in Valhalla .
اللون الوردي للحواف
توصي "سيوتشي" بوضع الآيشادو الكريمي على بطانة العين، لأنه يعمل مثل الكونسيلر، وعلى الحواف الداخلية للعين وليكن باللون الوردي، ليبدو بياض العيون أكثر وضوحًا وإشراقًا ما يوسع من حجم العين.
الحاجب المقوس
تقول سيوتشي: "شكل الحاجبين يمكن أن يعزز ويوسع من العينين، حيث يظُهر الحاجبان المقوسان العينين بشكل أوسع مما هما عليه".
امنحي حاجبيك الفرصة
تضيف: "اجعليها العامل المساعد للوصول لمبتغاك، ضعي الملمع أسفل عظام الحاجبين مثل Benefit High Brow Glow Brow Highlighter وفي الزوايا الداخلية لعينيك ليخفي المنطقة الداكنة حولها، لأن التركيز على المنطقة أسفل الحاجبين تمنحك الاتساع المطلوب".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف