ماذا تفعلين قبل يوم واحد من الزفاف؟ 5 نصائح مهمة اتبعيها

الأقسام


 لكل من تقدم على الزواج، إليك نصائح أساسية عليك اتباعها قبل يوم واحد من موعد الزفاف:
1- إذا كنت تفضّلين الطرق الآمنة لاكتساب اللون البرونزي دون التعرّض لمخاطر أشعة الشّمس أو أسرّة التسّمير "السولاريوم"، أقصدي صالون التجميل الذي يقدّم خدمة رش الجسم بالمسمّر الذاتي للحصول على لون برونزي موحّد يدوم لأيام معدودة، ويزول تدريجياً بأسلوب طبيعي. يمكنك أيضاً الإستعانة بالمسمّرات الذاتية المخصصة للإستعمال المنزلي إذا كنت تُتقنين فن استعمالها.
2- إقصدي صالون التجميل لتقليم أظافر يديك وقدميك، ووضع طلاء الأظافر، ولتزيين أظافرك، اختاري الألوان المحايدة كالأبيض، والوردي ، والبيج ، والبنفسجي.
3- من المفيد جداً أن تخضعي لجلسة تدليك تزيل التوتر والتعب، أو الاكتفاء بجلسة"رفلكسولوجي"Reflexology تعتمد على تدليك القدمين. هذه التقنيّة تساعد على الاسترخاء وتزيل الآلام والتشنجات من كامل الجسم.
4- قبل النوم، أضيفي حفنة من الأملاح البحرية أو القليل من الزيوت العطرية الأساسية إلى الماء، واستمتعي بحمام دافئ يجعلك تنعمين بليلة هانئة.
5- استفيدي من الوقت الذي تمضينه في مغطس الماء، وغلّفي وجهك بقناع معزز للنضارة. كذلك، دللي محيط عينيك باستعمال قناع مخصص للعينين يملّس التجاعيد، ويخفف من مظهر الهالات السوداء واحتقان الجفون، ويشرق النظرة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف