الصندل مسطح الكعب موضتك هذا الصيف


 في الصيف تميل معظم الفتيات إلى إرتداء الحذاء المفتوح حتى تشعر بالراحة والتهوية في ظل إرتفاع درجة الحرارة , فنعرض لك في السطور التالية موضة الصنادل هذا الصيف.
الشبشب:
قالت كلاوديا شولتس، من الرابطة الألمانية لصناعة الأحذية والمصنوعات الجلدية، إن الشبشب يغزو موضة الصيف هذا العام، لأنه يمنح المرأة إحساساً بالراحة أثناء المشي ويوفر لأقدامها تهوية جيدة في ظل إرتفاع درجات الحرارة.
ولإطلالة أنيقة، يطل الشبشب بتصاميم فخمة وجذابة، حيث إنه يأتي بكعب عالي أو يتلألأ بالألوان الميتالك البراقة، كالذهبي والفضي، أو يأتي مرصعاً بالترتر. 
ويظهر الشبشب بأشكال مختلفة هذا الموسم, فإلى جانب الشكل التقليدي يطل الشبشب بمظهر حذاء  السابوه, حيث إنه يتخذ شكلاً نحيفاً ويكون مغلقا من الأمام وذا مقدمة مدببة. 
ولمزيد من الراحة يأتي الشبشب بنعل ضخم يتألف من عدة طبقات ذات ألوان مختلفة، والتي تبدو كأشرطة ملونة فوق بعضها البعض، مما يضفي لمسة جاذبية على الشبشب. 
الصندل ذو الكعب:
قالت كاسباري-جالوس إن الصندل ذي الكعب يحل هذا الموسم محل الصندل ذي النعل المسطح، وذلك ليضفي على المظهر لمسة أناقة وفخامة من ناحية، ويجعل المرأة قصيرة القامة تبدو أطول من ناحية أخرى. 
وإلى جانب الكعب المخروطي والكعب السميك والضخم، يتألق الصندل هذا الصيف "بكعب القطة" "Kitten Heel" المفعم بالأنوثة والرقة، وهو كعب نحيف لا يزيد إرتفاعه عن 5 سم.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف