شاهد أسوأ صور حفلات زفاف تلقاها عروسان بعد زفافهما



 لاشك أن ألبوم الزفاف يحظى بأهمية خاصة لدى الجميع، فهو يوم يظل في ذاكرة حياة الإنسان طالما هو على قيد الحياة، وتبرز واحدة من أسعد لحظات عمره، إلا أن الوضع ليس كذلك لدى البعض، حيث تحول ألبوم الزفاف إلى كابوس بسبب الصور المروعة للعروسين.
وهاجم مجموعة من حديثي الزواج شركة تصوير في ملبورن بعدما تسلموا صوراً غريبة من يوم زفافهم.


وادعت العشرات من العرائس، أن شركة “بوكيه فوتوغراف ملبورن” للتصوير قد أرسلت لهن مجموعة غير كاملة من الصور ذات جودة منخفضة بعدما دفعوا أكثر من ألف دولار مقابل هذا الألبوم.
كما قالت عرائس أخريات، إن المصورين تم استئجارهم من خلال الشركة التي لم تظهر حتى في حفل زفافهن.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، دفعت الشركة في بعض الحالات الأزواج للبحث عن مصور حفلات زفاف في اللحظة الأخيرة.
وادعت العرائس أن مالكة الشركة “لورا هوسكين” قالت لهم، إنها لم تستطع تقديم الخدمات لأنها تعاني من السرطان، مما جعلها لا تفي بشروط العقد.
وأضافت هوسكين أنها قامت باستبدال مصوري الشركة بآخرين عندما لم تستطع تصوير أي حفلة زفاف، واعترفت بأن شركتها تواجه مشكلة مع أحد المصورين .

وقالت الشركة عبر موقعها على “فيسبوك” إن: “قوة وسائل التواصل الاجتماعي” أدت إلى هذا الوضع، مشيرة إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد كل من تسبب في التشهير بشركتها، مؤكدة أن العملاء الشاكين سيستردون ما دفعوه”.
وتقول إحدى العرائس “تيس لويس” التي تزوجت في شباط/فبراير الماضي، إنها تلقت صورة واحدة فقط من هذه الشركة على الرغم من تعاقدها على ألبوم ب 1200 دولار: “سألت عن ألبوم الصور، فقالوا لي ستحصلين عليه الأسبوع القادم. وكان ذلك قبل أكثر من شهر”.
وأكدت أخرى تدعى ميغان ليدلاو، أنها تلقت صوراً عشوائية لأحد الحقول وأرقام منازل بعد أن دفعت مبلغاً باهظاً.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف