خطوات الحصول على وجه مشرق دون مكياج


 إذا  أرادت أن تظهري بطريقة مشرقة ومتألقة لكن بدون وضع الكثير من  المكياج  فالأمر ليس صعباً، فقط إتبع هذه  النصائح الأساسية إذا اتبعتها حققتِ ما ترغبين به وأظهرت جمالك الطبيعي.
نصائح لوجه مشرق دون مكياج
أولاً، أساس جمال المرأة هو بشرتها، والعناية بها تحتاج لوقت طويل. وأكثر ما تحتاج إليه البشرة هو الترطيب من خلال تناول 8 أكواب ماء يومياً، مع النوم والراحة. لا تنسي تنظيفها يومياً مع إزالة المكياج وحمايتها من الشمس. 
ثانياً، هل تعتقدين أنّ الحواجب غير مهمّة؟ فهي التي تمنح ملامحك شكلها وتبرز جمالك الطبيعي عند تهذيبها وتعبئتها.
ثالثاً، الإهتمام بالعيون يبدأ من الرموش الكثيفة التي تكبّر من عيونك وتساعد على إضاءتها، ويمكنك تطبيق زيت الخروع عليها بفرشاة الماسكارا يومياً قبل النوم. كما أن تنظيف العيون من المكياج يكون من خلال الغسول الخاص بها وليس أي نوع أو الأوراق المرطبة، للحفاظ على الرموش طويلة وكثيفة دائماً.  
رابعاً، من الأقوال الشائعة، أن ابتسامة المرأة هي أجمل ما يمكن أن ترتديه... هذه الجملة صحيحة بالطبع! فابتسامتك تعبّر عن جمالك الداخلي الذي ينعكس إلى الخارج! لذا، يجب الإهتمام بأسنانك التي بنظافتها وبياضها تعطي انطباع رائع عنك. نظّفيها 3 مرات يومياً لتصبح بيضاء ولامعة مع زيارة طبيب الأسنان فترة.
أخيراً، إذا قمت بغسل شعرك وتمشيطه مع تطبيق البلسم وحمايته من الشمس، ستتمتعين بجمال طبيعي مذهل، دون أن تضطري لاستخدام المكياج.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف