هذه الأفعال اليومية سبب انتشار الرؤوس السوداء على بشرتك


 هل تعانين من انتشار الرؤوس السوداء على بشرة وجهك من حيث لا تعلمين؟ بالطبع انتشار الرؤوس السوداء هو أمر مزعج للغاية للتعامل معها، وعلى الرغم من أن حجمها ليس كبيراً مثل الرؤوس البيضاء أو البثور الكيسية، إلا أنها يمكن أن تظهر في تجمعات تسيطر على بشرتك بالكامل.
ومع ذلك لا تنزعجي، فسوف ندلك على ثلاثة أخطاء رئيسية قد تقعين فيها يوميا دون أن تدري، ما يساعد على انتشار الرؤوس السوداء على بشرتك والتي يجب عليك التخلص منها على الفور، وفقاً لما جاء بمجلة “شي فايندز” المتخصصة في شؤون المرأة وجمالها.
التدخين
بالطبع ليس هناك أي آثار إيجابية للتدخين على صحتك، وهناك سبب آخر يدفعك للإقلاع عن التدخين وهو أن السموم الموجدة في السجائر تلوث الرئتين وتسد المسام في بشرة جلدك.
القهوة
تسبب القهوة والمشروبات الأخرى الغنية بالكافيين الضرر لبشرة الجلد مما يتسبب في ظهور الرؤوس السوداء. لذلك حاولي أن تغيري عادة شرب القهوة في الصباح بكوب من الشاي أو أحد المشروبات الخالية من الكافيين.
الماكياج
الجميع يعلم أن الماكياج يحفز ظهور حب الشباب، فلماذا تنامين ليلاً وأنت تاركة الماكياج على وجهك؟ قومي بغسل وجهك على الفور في الدقائق الأولى من عودتك إلى المنزل، واستخدمي المنتجات غير الحساسة لبشرة وجهك.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف