صفات تأسر قلوب الرجال

الأقسام


 جذب انتباه إي رجل ليس بالشئ الهين أو السهل ، فمعظم الرجال يميلون إلي صقات داخلية وليس خارجية فقط ، وتظن معظم النساء أنه بإمكانها أن تأسر قلب أي رجل بمجرد شكلها الجميل، لكن الحب ليس هو التحدث لفترات طويلة على الهاتف، الهدايا، الشكل الجميل والرائحة الطيبة، بل هناك العديد من الصفات الداخلية التي تسلب الرجل عقله وإنتباهه بل وبإمكانها أن تغطي الكثير من العيوب الخارجية، إليك صفات إذا امتلكتها المرأة سلبت قلبه وتفكيره للأبد.
– المرأة العاقلة:
يحب الرجل المرأة ذات العقل الجميل والرزين، الهادئ والمنظم، حيث بإمكانها لفت انتباه قلبه أولا قبل شهوته، نعم الرجل يحب المرأة ذات الشكل الجذاب لكنه ينجذب أكثر للمرأة العاقلة.
– المرأة الذكية:
أن تكوني جميلة فهذا جميل لكن أن تستخدمي جمالك بذكاء هذا أكثر ما يسحر الرجل في المرأة، فهو يحب المرأة سريعة البديهة والملاحظة والتي بإمكانها إنتقاء مواضيعها بذكاء ولا تستمر في المواضيع التافهة.
– المرأة التي تقدر كل المواقف:
يحب الرجل المرأة التي تقدر المواقف وتثني عليها وتحسسه بأهميته في حياتها وحياة الآخرين .
– المرأة المرحة:
المرح صفة يعشقها جميع الرجال في المرأة لأن الرجل بطبعه يكره النكد والحزن والغضب والعصبية، لذا إستقبليه بابتسامة وكلمة جميلة لكسر الروتين بنكات لطيفة ومضحكة.
– المرأة الرومانسية:
يحب الرجل أن تتذكره المرأة بوردة أو بتزيين المنزل بالشموع أو بمكالمة هاتفية وتذكره أنها تحبه أو اشتاقت له، ستصبح هذه الأمور من أساسيات الحياة عند الرجل مع الوقت.
– المرأة الواثقة من نفسها:
الثقة بالنفس تجذب الرجل لأي امرأة والثقة تكون في اختيار الملابس والمشي وطريقة الكلام والضحك والمناقشة.
– الحنونة والمهتمة:
يحب الرجل المرأة التي تهتم به وبأصغر تفاصيله ولكن بوعي أي من دون أن تضغط عليه ودون أن تشعره بأنها تريد أن تدخل إلى عقله وتراقب تفكيره.
– المرأة المجنونة بعقل والمغامرة:
يحب الرجل المرأة التي تكسر الروتين بأفكارها المجنونة التي تملأها المغامرة.
– المرأة الصادقة:
يكره جميع الرجال المرأة الكاذبة والمخادعة، لأن الكذب يدمر كل ما بنيته من قبل حتى ولو كانت كذبة صغيرة، فلن تكسبي ثقته من جديد.
– المرأة الصبورة:
يحب الرجل المرأة الصبورة التي لا تحقق في كل شيء، والتي لا تتوتر بسرعة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف