هكذا تخفين الذقن المزدوج بالماكياج والتمارين الرياضية!


 ازدواجية الذقن هي مشكلة العصر وتدفع المرأة إلى الشعور بالشيخوخة. هذه المشكلة غالباً ما تسبّب الإحراج والانزعاج أيضاً. حركات عديدة يومية ومنزلية تريحكِ من هذه المشكلة إضافةً إلى بعض الخدع في المكياج.
إخفاء الذقن المزدوج مع هذه الحركات
1. أولاً وقبل كلّ شيء، نحثّكِ على تحسين طريقة جلوسكِ. فإسناد رأسكِ الى رقبتكِ يمكن أن يسبّب تراخي الجلد وبالتالي تطوير مشكلة الذقن المزدوج مع الوقت.
2. انظري إلى السقف لتمرين عضلات الرقبة وشدّ الجلد. قومي بهذه التمارين 10 مرات لمدة 5 ثوانٍ يومياً.
3. ابتسمي ابتسامة عريضة لتحسين عضلات الوجه المحيطة بفمكِ.
4. التفتي بلطف عدة مرات يومياً يميناً ويساراً إذ تساعد هذه الحركات على شدّ جلد الرقبة وتحسّن شكل الذقن المزدوج.
5. افتحي فمكِ بعد كلّ تمرين رقبة كأنكِ تتثاءبين لزيادة حركة ومطاطية الجلد.
6. امضغي العلكة حين تكونين في المنزل؛ هي تساعدكِ في التخلّص من الذقن المزدوج إذ تساعد على تمرين وتحريك عضلات الوجه والفكّ.
إخفاء الذقن المزدوج من خلال المكياج
1. استخدمي كريم الأساس على رقبتكِ الذي هو بظلّ واحدٍ أغمق من الذي تستخدمينه عادةً على وجهكِ. ومع ذلك، احرصي على ألّا يكون غامقاً جداً؛ سيبدو الأمر في نهاية المطاف وكأن لديك لحية.
2. استخدمي بعدها البرونزر لتحديد واضحٍ لفكّكِ. من المهمّ هنا أيضاً أن تختاري التدرّج الصحيح من البرونزر خلال هذا الإجراء للحصول على أفضل النتائج. اختاري برونزر بلونه الذهبيّ إن كان لون بشرتكِ يتراوح بين الوسط إلى الأسود أو البرونزر الزهريّ إن كانت بشرتكِ مائلة إلى البياض.
3. سلّطي الضوء على مكياج عينيكِ لا على شفتيكِ. تطبيق أحمر شفاه بلونه القويّ والمشرق سيلفت النظر إلى المنطقة السفلية من وجهكِ التي هي قريبة جداً من الذقن المزدوج الذي تحاولين إخفاءه. استخدمي آيلاينر لتحديد ورسم عينيكِ، ولا تنسي أن تزيدي من حجم رموشكِ وتطبّقي الماسكارا.
4. في النهاية، ننصحكِ بإضافة البودرة الشفافة على كاملِ وجهكِ ولا سيّما على ذقنكِ لتثبيت ما قمتِ به قبل الخروج من المنزل.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف