طرق التخلص من الرؤوس السوادء في البيت

كثيرة هي البنات التي تعاني من مشكلة الرؤوس السوداء التي تظهر على بشرة الوجه وخاصة على الأنف والجبين والمنطقة حول الفم. تتعدّد أسباب ظهور الرؤوس السوادء ومنها عدم إزالة خلايا الجلد الميتة وزيادة في إفرازات الدهون وغيرها. ولتتخلصن من هذه المشكلة المزعجة، اخترتُ لكم اليوم طريقة سهلة وسريعة للحد من الرؤوس السوداء من خلال خلطات طبيعية للوجه جربتها في البيت. اكتشفن هذه الخلطات في النقاط التالية واخترن الخلطة التي تناسبكنّ.
خلطة البيكنج صودا: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من البيكنج صودا وكمية قليلة من المياه. بعد ذلك، دهنت المزيج على منطقة الرؤوس السوداء وتركته لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلن على نتائج رائعة.
==========================
خلطة عصير ليمون الحامض: يحتوي عصير ليمون الحامض على الفيتامين سي الذي يعزّز نمو الكولاجين ما يساعد على الحد من الرؤوس السوداء. في الخطوة الأولى، غسلت وجهي بمرطب ثمّ وضعت في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، دهنت المزيج على المنطقة المصابة بالرؤوس السوادء بواسطة قطعة صغيرة من القطن وتركته لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج سريعة.
==========================
خلطة العسل والحليب: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب ثمّ سخنت المزيج في المايكرويف لمدة 5 ثوان. بعد أن تركته ليبرد جانباً، دهنت المزيج على الرؤوس السوداء وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف