لحظة إنقاذ امرأة من قاتل!.. فيديو

الأقسام



 نشر مدّعون عامّون في ولاية جنوب كارولينا الأميركية الجمعة شريط فيديو، يوثّق لحظة إنقاذ رجال الشرطة لإمرأة اختطفها قاتل، إضافة إلى مئات الصور الأخرى التي يقال إنّها دلائل على الجرائم التي ارتكبها المتّهم، ويدعى تود كولهيب، وهو في منتصف الأربعينات ويحاكم حالياً بتهم 7 جرائم قتل، وخطف.
ويظهر رجال الشرطة في مقطع الفيديو، وهم يقطعون بآلة حادة قفل مستودع حديدي متنقل في فناء أحد المنازل، وحينما دخلوه وجدوا كالا براون (31 عاماً) بسلسلة حول رقبتها، فيما يداها موثّقتان بالجدار.
وسأل أحد رجال الشرطة الفتاة: "أين صديقك، لتجيب لقد قتله (المتهم) بـ 3 طلقات بالصدر"، في إشارة إلى عشيقها الذي اختطف معها، ويدعى تشارلز كارفر البالغ من العمر 32 عامًا.
وكشفت الفتاة، التي اختُطفت في آب عام 2016، وعُثر عليها في مطلع تشرين الثاني من نفس العام، إن القاتل أبلغها إنّه دفن صديقها، مع ضحايا آخرين في حديقة منزله.
ويقول المدعون إنّ كولهيب قيّد الضحية مثل "الكلب" على مدى أشهر، وتورط بـ 7 جرائم قتل أخرى، لكنّه اعترف فقط بـ 4، ارتكبها ابتداء من عام 2003.
وكانت براون ظهرت في برنامج تلفزيوني في شباط الماضي، وتحدّثت فيه عمّا تعرضت إليه خلال فترة اختطافها، وقالت: إنّها في النهاية انتصرت ولم يتمكن مختطفها من كسرها، ولن تسمح لما فعله بها أن يدمر حياتها.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف