وصفات سحرية لخسارة الوزن سريعاً



إليكِ بعض الوصفات السحرية لخسارة وزنكِ سريعاً :
- ابدأي أي وجبة بشرب كوب كبير من الماء الفاتر. حاولي أن تضعي فيه أحد المكونات التالية لمزيد من تسريع عملية الحرق مثل شرائح الليمون أو أوراق النعناع أو قطع الزنجبيل الطازج.
- تناولي طبق كبير من السلطة الطازجة، وحاولي أن تقلّلي نسبة تتبيلها بالزيوت بقدر المستطاع. وإن كان ضرورياً، فاستخدمي القليل فقط من زيت الزيتون.
بهذا، ستكون المعدة قد شارفت على الامتلاء بفعل الماء والسلطة.
- تجنبي العصائر المحلاّة واستعيضي عنها بالعصائر الطبيعية. إن كنتِ من الراغبات بالاستفادة من ألياف الثمرة وليس عصيرها فقط، فتناوليها طازجة.
- لديكِ خيارات عدة فيما يتعلق بالأرز أو الخبز. وهي كمية الربع والنصف والثلاثة أرباع والحصة الكاملة. إن قدرتِ على الاستغناء عنها تماماً، فيكون هذا أفضل، لكن إن لم تستطيعي، فلديكِ خيارات أخرى من قبيل أن تأخذي ربع الكمية فقط، وأن تعوّضي الكميات الباقية بالخضروات والبروتين.
- بوسعكِ تأجيل تناول الوجبات الكبيرة لما بعد صلاة التراويح؛ حتى تكوني بهذا قد حققتِ منفعتين: منعتِ التلبّك المعوي، وحصلتِ على ما يمكن اعتباره وجبة فطور وسحور في آن.
- استعيضي عن الحلوى بحبة تمر أو فاكهة واحدة، وإن كنتِ من الراغبات بتناولها في الأحوال كلها، فاجعلي التحلية اصطناعية وتجدينها خاصة بمرضى السكري في الصيدليات.
- ابتعدي عن الزبدة والمارجرين والسمنة وكل المواد الدهنية. وإن كنتِ راغبة بشيء من الدهنيات، فلديكِ خيار زيت الزيتون أو البخاخات الزيتية التي لا تحوي الدهون، والمتوفرة في معظم المتاجر.
- لديكِ مشروبات من شأنها مساعدتكِ على خسارة الوزن. هذا من أشهرها: نصف كوب من أوراق النعناع الطازج، نصف كوب من عصير الليمون، ربع كوب من الثلج المجروش. اضربيها جميعاً على الخلاط وتناوليها طازجة في كل مرة.
- احرصي على احتساء كوب من اليانسون الدافئ ليلياً؛ للتخلّص من الغازات التي تفضي لانتفاخات البطن في رمضان.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]