طيار يطلب الزواج من صديقته في لحظات مرعبة.. فيديو

الأقسام




 يختار بعض الرجال تحضير أو قضاء عشاء رومانسي على ضوء الشموع كمكان مثالي لطلب الزواج، وقد يلجأ البعض لرحلة رومانسية.
لكن طريقة هذا الطيار الطائش تعدت الحدود، حيث تظاهر بتعطل محرك الطائرة لطلب الزواج من صديقته بطريقة جديدة ومبتكرة، وقام بتصويرها سراً.
ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، دعا الطيار الهاوي أنطوني بوردينون صديقته كاثرين واريهام التي استمرت علاقته بها عامين، للقيام بجولة في الطائرة رغم مخاوفها، ثم افتعل عطلاً بالمحرك.
ولجعل الأمور أسوأ، قرر صديقها افتعال أسوأ كابوس قد يحدث أثناء الطيران، فبعد دقائق من الإقلاع بالطائرة، طلب أنطوني من صديقته أن تهدأ وتعطيه كتيب الطائرة.
لكنه لم يفعل شيئاً يذكر لطمأنتها، حيث حذرها بأنهما قد يضطرا للهبوط على حقل، وبدأت صديقته قراءة الخطوات بالكتيب، وعندها أدركت كاثرين أخيراً أنه يعرض عليها الزواج، بدأت في الصراخ: “أنا أكرهك!” قبل الانفجار في البكاء والصراخ.
لكنه طلب منها متابعة القراءة، ثم قرأت “هل تقبلين الزواج من الطيار؟”، ولحسن حظ المحب المجنون، وافقت كاثرين على الزواج منه بعد توبيخه بالطبع.
وشوهد الفيديو الذي نُشر على الإنترنت، أكثر من 1.5 مليون مرة، وعلق أحد الأشخاص “لقد أسعدتم رجلًا كبيرًا بهذا الفيديو شكراً لكما”.
فيما كانت هناك تعليقات ساخرة على غرار “لقد وافقت الفتاة اضطرارياً وهي خائفة، فكان من الممكن أن يلقي بها من الطائرة ولهذا السبب كانت تبكي”.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف