كيف تصبغين جذور شعرك في المنزل وتوفرين الأموال الطائلة؟!


 يتميز الشعر بنموه المستمر وعادةً ما تظهر جذوره بلونها الطبيعي بعد صبغها بفترة وجيزة، فيظهر اختلافها عن لون الشعر المصبوغ، وفي حالة السيدات من كبار السن يمكن تمييزه بسهولة لوجوده بالقرب من فروة الرأس عند ظهوره باللون الأبيض (الأشيب).
هذه المشكلة تزعجك بالطبع عند ظهور اللون الحقيقي للشعر فيصير الشعر بلونين مختلفين، خاصة عند صبغ الشعر باللون الأشقر ثم تظهر جذور الشعر بلونه الطبيعي "الأسود"، ما يجعلك تعيدين صبغ شعرك مرة أخرى ما يكلفك المزيد من المال والجهد أيضًا.
وإذا كنت ترغبين في إطلالة شبابية دائمة ولا يظهر الشعر الأبيض أبداً فلديك عدة اختيارات منها الذهاب للكوافير لصبغ شعرك كل ستة أسابيع، أو صبغه في المنزل.
يمكنك الآن صبغ جذور شعرك في منزلك دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل وإهدار الكثير من المال، ولكن كيف؟ هذا ما سنجيبك عنه في السطور التالية بحسب ما ورد في مجلة المرأة "برايد".
هناك العديد من الطرق لصبغ جذور الشعر دون اللجوء إلى استخدام علبة جديدة من صبغة الشعر، فقط اصبغي شعرك بصبغة "واو" لتغطية جذور شعرك باللون البني الغامق فهي واحدة من أفضل الماركات، كل ما عليك هو استخدام الفرشاة الرفيعة للتغطية الكاملة.
وهناك نوع آخر من الصبغات المدهشة والتي تفي بالغرض على أكمل وجه وهي "جون فريدا" التي تغطي جذور شعرك بألوان مختلفة وكأنها ألوان الرسام المشرف على لوحة جمالك، كذلك صبغة "جوش وود" باللون البني الفاتح، وهي مزودة بفرشاة وكأنها عصا سحرية تتمتع بالثبات لوقت طويل أكثر مما تتخيلين.
أما "أوربي" فهي كالأسبراي المزود ببخاخ ليست فقط لتغطية الشعر الأشيب، ولكنها أيضا تعمل كالشامبو الجاف لتمتص الأوساخ والزيوت الزائدة، كما أن رائحتها لا تقاوم.
وننتقل لنوع آخر لا يقل روعة عما سبق وهي صبغة الشعر "تيمبتو" فهي تغطي مساحات كبيرة من جذور الشعر؛ لأنها مزودة ببخاخ عملي وسهل الاستخدام، وهناك أيضاً صبغة لوريال السحرية المتربعة دائما على عرش منتجات التجميل وهي أيضا أسبراي مزودة ببخاخ باللون البني الغامق تغطي الشعر بالكامل وهي تعمل بمجرد وضعها على الشعر لتخفي لون جذور الشعر غير المستحب.
كما توجد صبغة الشعر من ماركة "تشارلز ورثنغتون" وهي متوفرة باللون الأشقر الفاتح لصاحبات الشعر الجريء، إذ تقوم كمية قليلة منها بتغطية كامل الجذور بالألوان الفاتحة فهل تجرؤين على تجربتها؟.
ولا ينقصنا سوى صبغة الشعر "القلم" من "بامبل آند بامبل" باللون الأحمر وهي سهلة الاستخدام، ما عليك إلا تمرير القلم على جذور الشعر ليتحول لونها بطريقة مذهلة وبسيطة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف