مها صبري: هاني سلامة أعادني للحياة بـ”طاقة نور” , Hany Salama, Maha Sabry

الأقسام


 أكدت الفنانة مها صبري أنها عادت للوسط الفني من جديد بدور مميز في مسلسل "طاقة نور"، والذي تشارك في بطولته مع الفنان هاني سلامة.
وقالت مها: اضطررت للابتعاد عن الوسط الفني طيلة العامين الماضيين بسبب مرض والدتي، والذي أجبرني على ملازمتها في المستشفى حتى عافاها الله، وخلال تلك الفترة كانت تأتيني أدوار كثيرة، ولكني كنت أرفضها لأن رعاية والدتي أهم من الفن.
وأضافت: فور استعادة والدتي لصحتها، وجدت اتصالاً هاتفياً من المؤلف حسان الدهشان يخبرني أنه يجلس مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، ولديهم دور يليق بي في مسلسل "طاقة نور"، ذهبت وقرأت الدور وأعجبت به رغم جرأته.
وأشارت مها إلى أن شخصية سامية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل تعد الأجرأ والأهم في حياتها الفنية، حيث أصحبت سامية حديث السوشيال ميديا بعد عرض الحلقات الأولى من العمل، وبخاصة الدويتو بين سامية وشعبان، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان وليد فواز.
وأعربت مها صبري خلال تصريحاتها عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور في الشوارع والذي ينادونها باسم سامية، ويسألونها عن شعبان، وعن خيانتها لزوجها النمرود، وعلى السوشيال ميديا بعد انتشار "الكوميكيس" بشكل كبير عن شخصيتها.
مسلسل "طاقة نور" يعرض حصرياً على قناة النهار، وهو من  بطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، أشرف مصيلحي، وليد فواز، مها صبري، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف حسان دهشان.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف