ميريهان حسين تتخفى أثناء محاكمتها فى قضية كمين الهرم , Mirhan Hussein


 حرصت الفنانة ميريهان حسين على ارتداء حجاب للتخفى من المواطنين وكاميرات الإعلام، وذلك أثناء حضورها جلسة محاكمتها وضابطى قسم شرطة الهرم فى القضية المعروفة اعلامياً بـ”كمين الهرم”.
حضر مع الفنانة ميريهان حسين عدد من أصدقائها وأفراد أسرتها، والذى رفضت المحكمة السماح لهم بحضور الجلسة.
وأدعى عاصم قنديل المحامى ودفاع الفنانة مريهان مدنيا بمبلغ 100001 جنيه، كما أدعى ضباط الشرطة مدنيا بنفس المبلغ، وقررت المحكمة رفع الجلسة للقرار.
أحالت النيابة العامة الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي علي موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما احالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي علي الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.
شملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم “م.ت” و”إ.ب”، فضلاً عن أقوال السجينات الذين احتجزوا مع الفنانة قبل عرضها على النيابة و أفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الاخبارية.
وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود اثار لـ”هتك عرض”، بينما اكد وجود بعد الاصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.
ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة اثناء احتجازها بالقسم، او هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين أن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى اجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، أنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف