الأستراليون يحيون الأمير هاري تحت الأمطار الغزيرة , Prince Harry


 توجّه الأمير هاري في زيارة ملكية إلى مدينة سيدني الأسترالية اليوم من أجل إطلاق العد التنازلي لألعاب إنفيكتوس 2018 والتي ستحتضنها مدينة سيدني نفسها بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.
وبدأ الأمير هاري خطابه بتذكّر ضحايا هجوم جسر لندن الذي حصل مؤخراً قائلاً: “دعوني أبدأ خطابي بإرسال أفكاري لمن تأثروا في هجوم جسر لندن يوم السبت الماضي، وبما أنّ الأستراليون يعتبرون من نسيج المجتمع والحياة في لندن، ونستذكر هذا في السرّاء والضّراء. قلوبنا نحن وأنتم مع الضحايا، أصدقائهم وأهاليهم”.

وبعد خطابه الملكي، توجّه الأمير هاري إلى ميناء سيدني حيث التقى بفريق إنفيكتوس الأسترالي وأطلقوا سويّاً الألعاب عبر قاربٍ خاص.
وكما يقول المثل “ختامها مسك”، حيث التقى الأمير هاري بالجماهير الأسترالية التي كانت تنتظره في ميناء سيدني بينما كانت الأمطار الغزيرة تهطل عليهم، فقامت امرأة أسترالية بتقديم الشاي له بينما قدّمت له أخرى حلويات تيم تام المحليّة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف