سيلينا غوميز تلتقط سيلفي بهذه التسريحة , Selena Gomez

الأقسام



 لقد أثبتت سيلينا غوميز منذ فترة طويلة أن مهاراتها الشخصية في التقاط صور السيلفي على إنستغرام لا مثيل لها، حيث تعتبر الشخص الأكثر متابعة على هذه المنصة، ويبدو أن جمالها الآخاذ يلعب دورًا في ذلك، ولكن في بعض الأحيان تكون أفضل صور شخصية لها غير منشورة على حسابها الخاص، وإنما يقوم ينشرها صاحب الخبرة الطويلة خبير المكياج هونغ فانجو، الذي يعتبر حسابه مليئاً بالصور الملهمة على انستغرام.

وقد قام فانجو خبير مكياج غوميز الخاص والذي يعمل معها منذ فترة طويلة بنشر صورة جديدة لها، وذلك ليلة السبت حيث كان الطاقم يستعد لحفلة خارجية في نيويورك.
مكياج عينيها الدخاني وشفتيها اللامعتين جعلا ملامحها تبدو أكثر مثالية وجمالاً، وذلك بسبب التباين بين الألوان التي استخدمها خبير المكياج، في حين أن خصلات شعرها المموجة والطويلة أطّرت وجهها، وهي أكثر ما لفت انتباه معجبيها، فقد أضاف مصفف الشعر دانيال بريانو الدراما إلى شعرها القصير من خلال وصله بخصلاتٍ أطول، مما جعل شعرها هذا يصبح أفضل تسريحة لهذه الصيف.

كل هذه العناصر اجتمعت لتكتمل صورة السيلفي الخاصة بسيلينا، وعلى الرغم من أنه قد يستغرق منا عشرات المئات من المحاولات في وضعيات الكاميرا للحصول على سيلفي جميلة مثل سيلينا، لكن على الأقل يمكننا أن نشير إلى هذه الصورة لتكون ملهمة فربما تتمكن من تشجيعك على التقاط سيلفي مدهشة أو ربما تجربة الشعر الطويل المموج.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]