فيجوركس vigorex فيغوركس اقراص علاج ضعف الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي (الجرعة،دواعى الاستعمال،الاعراض الجانبية)

الأقسام


ما هى اقراص فيجوركس ؟
- هى اقراص لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال حيث يحتوى كل قرص على 50 مجم من المادة الفاعلة سلدينافيل حيث يعمل السيلدينافيل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز-5 في الجسم الكهفي للقضيب. وينتج عن ذلك توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، و ينتج عنه انتصاب القضيب عند التحفيز الجنسي , وكذلك يثبط أنزيم فسفودايستراز-5 في العضلات الملساء مما يسبب استرخاء الأوعية الدموية الرئوية و اتساعها فيعالج ارتفاع ضغط الدم الشرياني .

دواعى استعمال فيجوركس :
- يستخدم مستحضر فيجوركس لعلاج ضعف الإنتصاب عند الرجال والذى يعرف على أنه إستمرارية عدم القدرة على حدوث الإنتصاب او عدم القدرة على إستمرار الإنتصاب الكافىء لإكمال عملية الجماع.

الاعراض الجانبية فيجوركس :
- الإسهال
- الدوار
- احمرار
- صداع 
- حرقة المعدة
- انسداد الأنف
- اضطراب في المعدة

موانع استعمال فيجوركس :
- يجب عدم إستعمال اى دواء يحتوى على النيترات او اى شكل من أشكال النيترات المستخدمة لتخفيف ألام الذبحة الصدرية اثناء إستخدام مستحضر فيجوريكس لان الفيجوريكس قد يسبب زيادة غير مرغوبة فى تأثير الأدوية 
- يمنع إستعمال فيجوريكس للذين لديهم حساسية من مكونات المستحضر

جرعة فيجوركس :
- يؤخذ قرص واحد (50مجم) قبل الجماع بساعة حيث يبدأ تأثير الدواء خلال 30دقيقة ويستمر 4ساعات ويمكن تخفيف الجرعة الى نصف قرص (25مجم) او زيادتها الى قرصين (100مجم) بناء على التأثير المطلوب الذى يختلف من فرد الى آخر ولا ينصح بإستعمال فيجوريكس اكثر من مرة واحدة يومياً.

الشكل الدوائى :
- عبوة تحتوى 4 أقراص بتركيز 50 مجم .

الشركة المنتجة :
- انتاج شركة سيجما للصناعات الدوائية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف