في الصين: بيضة لها ذيل بطول 3 سنتيمتر

الأقسام

فضل العديد من الناس أكل البيض كوجبة رئيسية في الصباح الباكر إما عن طريث سلقه أو قليه ويعود ذلك إلى الفوائد الجمة التي توجد في البيض، ولكن الأمر قد لا يكون على ما يرام إن وجدت بيضة لها ذيل بطول 3 سنتيمتر، والتي وجدت في مدينة لينج شمال الصين، يعتبر حجم البيضة كبير نسبياً إلى البيضة الطبيعية كما يظهر في الصورة.
وقال السيد "لو" الذي يقوم بتربية الدجاج في منزله أنه لم يرى كمثل هذه البيضة من قبل وهذا شيء نادر فعلاً من وجهة نظره، ومع أنه من الغريب أن تبيض دجاجة بيضة مع ذيل إلا أن خبراء أكدوا أنه لا يمكن الجزم بأسباب تقف وراء هذه الظاهرة الغريبة حتى اللحظة.

بينما رجح خبراء آخرون أنه من الممكن أن تتشكل تكتلات غريبة نتيجة لعامل الخوف والقلق حيث أنه ليس المرة الأولى أن تقوم دجاجة ببيض بيضة غريبة الشكل كتلك البيضة، وسُجلت من قبل حالات مشابهة في 2012م في بيضة بطول 8.5 سنيتمتر وفي 2005م في بيضة بشكل مقعر كالملعقة.

قد يبدو الأمر غريباً ولكن أن تتوقع حدوث العديد من الأشياء الأكثر غرابة في عالمنا المدهش، وقد يتجه بعض محبي البيض إلى الاشمئزاز من مظهر البيضة الخارجي أو قد يعزف عن أكلها تماماً ولكن لكم أن تطمئنوا حيث أن محتوى البيضة سليماً تماماً وليس له دخل مطلقاً بالتكتلات الغريبة التي تظهر على سطح البيضة.



مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف