تعرف على 5 أساليب التعذيب الحديثة المقلقة

الأقسام

لقد ظل التعذيب موجودا منذ زمن طويل، ولكن للأسف لم ينته. هناك العديد من أساليب التعذيب الحديثة والأجهزة. نأمل أن يكون يوم واحد من التعذيب شيئا من الماضي، ولكن حتى ذلك الحين يجب أن نكون جميعا على بينة من حالات التعذيب الحديثة، على الأقل لرفع مستوى الوعي. هذه هي 5 أساليب التعذيب الحديثة مزعجة.
1 أحد أساليب التعذيب المفضلة التي يستخدمها داعش

ربط السجين في كرسي
هذا هو أحد أساليب التعذيب المفضلة التي يستخدمها داعش. يتم ربط السجين في كرسي ويتم سحب الجزء الخلفي من الكرسي إلى الوراء وإلى الأسفل نحو الأرض. كما يمكنك أن تتخيل، ليس المقصود العمود الفقري البشري لاتخاذ مثل هذا الضغط. على ما يبدو، تم اعتماد هذه التقنية من الحكومة السورية.
2 تقنية استجواب "معززة"

الاختناق
وهذه تقنية استجواب "معززة"  لا تحتاج على الأرجح إلى أي مقدمة. سجن السجناء على وجههم لمحاكاة الغرق. وقد حظرت إدارة بوش هذه الممارسة في عام 2006.

3 مقعد النمر

تعذيب
الصين تحبذ هذه الطريقة على المنشقين السياسيين. في الأساس، الضحية هي مربوطة إلى لوحة بينما يتم وضع الطوب تحت أقدامهم. يتم إضافة الطوب حتى إما كسر الأشرطة ... أو كسر أقدامهم.
4 إغتصاب الكلاب

التعذيب بالكلاب
 نشأت طريقة التعذيب هذه في جميع أنحاء العالم في القرن الماضي في أوقات مختلفة. اسم الأسلوب لا يترك الكثير إلى الخيال   نكون صادقين ... انها بالضبط ما يبدو. يتم الإفراج عن الكلاب على السجين. ونحن لن نتطرق في التفاصيل. ان الصورة فقط مخيفة

5 نزع الأظافر

نزع,تعذيب

الأصوات، بعد أن تمزق أظافرك هو مؤلم بشكل مثير. وقد استخدمت هذه التقنية منذ بداية التاريخ المسجل من قبل الجهات الحكومية وغير الحكومية (العصابات، المافيا، الخ). وقد أطلق عليه أيضا اسم "نفي".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف