5 أساطير مجنونة وحقائق عن مصر القديمة

الأقسام

عندما تفكر في مصر القديمة، ما هي الأشياء الأولى التي تتبادر إلى ذهنك؟ الأهرامات، أليس كذلك؟ ربما الفراعنة؟ لكن مصر القديمة كانت أكثر من ذلك بكثير! كانت واحدة من أنجح، متقدمة، وطويلة الأمد الحضارات من أي وقت مضى. فعلنا بعض البحوث حول هذا الموضوع لتوفر لك بعض الحقائق المصرية القديمة باردة والأساطير قد لا تعرف. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مصر القديمة، والتحقق من هذه الأساطير اليكم في الجزء الاول  5اساطير مجنونة وحقائق عن مصر القديمة.
الفراعنة
1- كان الفراعنة يرتدون اللحى المعدنية المزيفة لتقليد مظهر الإله أوزوريس، الذي كان واجبه هو الحكم على المتوفى في الآخرة.
الاقزام
2- كان المصريون القدماء متسامحين جدا مع الاضطرابات الجينية والطبية. فعلى سبيل المثال، كان القزم شائعا جدا. ومع ذلك، كانت الأقزام تنال احتراما كبيرامن الناس. وكتب آمينيموب، وهو فرعون من الأسرة الحادية والعشرين، أن رعاية المسنين، والمرضى، والمشوهة كانت واجبا أخلاقيا.
المصريين القدماء،موقع أهرامات الجيزة
3- هناك العديد من الدلائل على أن المصريين القدماء كانوا عباقرة رياضية وفلكية حقيقية. وقد تبين، على سبيل المثال، أن موقع أهرامات الجيزة تماما محاذاة مع حزام أوريون.
عسل مصر
4- هناك أيضا العديد من الحقائق القديمة في مصر القديمة. على سبيل المثال، كان بعض الفراعنة خدمهم مغطاة في العسل بحيث الذباب تلتصق بهم، ولن يزعج الفراعنة.

مصر
5- تمتع المصريون القدماء بتمضية وقت فراغهم في لعب ألعاب الطاولة المثيرة للاهتمام. كان هناك عدد من الألعاب مثل "ميهن" و "منقلة". ومع ذلك، كان أكثر شعبية بكثير "سينيت" - واحدة من أقدم ألعاب الطاولة في العالم، يعود تاريخها إلى حوالي 3100 قبل الميلاد.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]