5 أشياء يجب عليك معرفتها قبل شراء الماسكارا المضادة للماء..!


 الماسكارا من أهم مستحضرات التجميل التي لا يمكنك الاستغناء عنها يومًا واحدًا، ولأنها كذلك عليك أن تحرصي على انتقائها بمواصفات خاصة لتحافظي على جمالك وصحتك في آن واحد.
أحد أفضل الأنواع التي يفضل استخدامها لمزاياها المتعددة هي الماسكارا المقاومة للماء فهي مناسبة جدًا للمناسبات الهامة؛ لأنها تظل طوال اليوم دون أن تتأثر بفعل الماء أو التعرق، وبالتالي يجب أن تعرفي هذه الأشياء قبل شرائك هذا النوع من الماسكارا وفقًا لما ورد في مجلة المرأة “بيور واو”.
مقاومة للماء
تأكدي من أنها مقاومة للماء بالفعل، وأنها لا تتأثر بالماء أو العوامل الأخرى، كما أنها لا تحتوي على كميات كبيرة من المكونات المجففة، ما يجعلها أسهل عند الاستعمال ولا تضر برموشك عند إزالتها.
الخطوة التمهيدية
هي وضع المادة العازلة أولاً لتعمل بمثابة حائل بين رموشك والماسكارا، وتسمى “Lash Primer”، و يفضل استخدام Lancôme’s Cils Booster XL فهو يحتوي على مكونات مرطبة وملطفة مثل فيتامين E إضافة إلى الألياف الدقيقة التي تضفي على رموشك الطول والكثافة .
للمناسبات الخاصة
لا تفرطي في استخدامها ويفضل الاحتفاظ بها للمناسبات الخاصة، وأن تظل الماسكارا العادية لاستخدامك اليومي، فهي تحتوي على المكونات نفسها ما عدا المادة المجففة، ما يجعلها آمنة أكثر للاستعمال اليومي.
استخدمي مزيل المكياج للعين
احرصي على إزالة مكياج العيون بالقطن المشبع بالمادة الزيتية الخاصة بإزالة المكياج من جفونك لتخفيف اللون أولاً و من ثم إزالة الزوائد، وابتعدي عن فرك وشد البشرة ما يؤدي إلى تساقط رموشك.
الترطيب المتكرر
بعد إزالة مكياج العين افركي رموشك بلطف بزيت الزيتون أو بكمية قليلة من السيروم لتبقى رموشك أكثر قوة و كثافة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف