الألم من أجل الجمال.. هل تتأثر أقدام النجمات بانتعال الكعب؟ , Bella Hadid


 تتعجب كثيرات من الفتيات حين يرون النجمات العالميات وهن يسرن على السجادة الحمراء، وينتعلن الكعب العالي دون ألم، حيث يلاحظ الجميع مدى الثقة التي تسير بها هؤلاء النجمات، والابتسامة التي ترتسم على وجوههن أثناء سيرهن على السجادة الحمراء، بما يوحي للكثيرات بأنهن لا يشعرن بأي ألم نتيجة انتعال الكعب العالي.
ولكن الحقيقة أن هؤلاء النجمات، مثل كل النساء، يتألمن من هذه الكعوب، ولكنهن يستطعن السيطرة على أنفسهن برسم ابتسامة على شفاههن، حتى لا يشعر أحد بآلامهن بسبب هذه الكعوب العالية التي تؤثر أحيانا على أشكال أقدامهن.
بيلا حديد
ظهرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد على السجادة الحمراء، الأسبوع الماضي، بفستان فضي من الشيفون الشفاف المطرز بالستراس، وانتعلت حذاء باللون الفضي المطرز بالألماس، مع حزام ملفوف حول ساقيها يشبه الثعبان الممسك بساقها، ولم تُشعر أحدا بآلام قدميها بابتسامتها الجذابة.
الحذاء الفضي ذو الحزام الملفوف حول الساق على هيئة ثعبان، ويمسك بالساق، هو حذاء مؤلم بشكل لا يصدق.
بالنظر إلى أصابع قدم عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية، يظهر مدى الضرر الذي أصابها، والتورم الخفيف، خاصة في أصابعها الصغيرة، نتيجة ضغط الحذاء على الجزء الأمامي من القدم، بسبب الكعب العالي جدا الذي تنتعله.
قامت النجمة العالمية بعد ذلك بتغيير ملابسها، وانتعلت حذاء آخر، بدت خلاله أنيقة ومستمتعة أيضا، خاصة مع قدرتها في التحكم بإطلالاتها بشكل مذهل.
من الواضح أن حذاءها السابق الذي خلعته ترك أثرا واضحا على ساق العارضة الشهيرة، وأنه كان مؤلما بشكل كبير، إلى درجة إحداثه خدشا بأصابعها، وتورما خفيفا في قدمها اليسرى.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]