بالصور: الصين تعرض أكبر حوض سمك في العالم

الأقسام

دخلت الصين موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بأكبر حوض سمك في العالم، بسعة 22.7 مليون لتر من الماء، والذي تبلغ تكلفته 806.5 مليون دولار، ويقع على مساحة 132 ألف متر مربع، ويضم 10 أسماك قرش، بالإضافة إلى دلافين صينية بيضاء وأخرى استوائية. 
ومنحت الموسوعة العالمية حوض أسماك “مملكة المحيط” الأكبر في العالم أربعة ألقاب قياسية أخرى، بما في ذلك أكبر نافذة لحوض أسماك في العالم، وأكبر خزان ماء في العالم، وأكبر لوحة إكريليك في العالم، وأكبر قبة تحت الماء، عل عمق 39 قدماً تحت الماء، بما يسمح للزائرين بالتجول وسط الأسماك.

وتم افتتاح حوض الأسماك للجمهور يوم السبت الماضي، بفندق "Chimelong Hengqin Bay"، وهو أكبر فندق بيئي في الصين، يضم سبع مناطق رئيسة، تعكس كل واحدة منها جزءاً من عالم المحيطات، فضلاً عن سينما خماسية الأبعاد وسيرك وأماكن لركوب الخيل، وهو ما يجعل الفندق من أكبر المزارات السياحية في جزيرة “Hengqui” بالقرب من "ماكاو". 
ومنذ الافتتاح التجريبي في يناير الماضي، شهد الحوض إقبالاً مما يزيد على 500 ألف زائر، ويمكن للزائرين الوصول إلى “مملكة المحيط” من الفندق مروراً بقناة أرضية يبلغ طولها ألف متر، حسبما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.








مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]