فن بلا حدود: فنان يجعل شجرة تحلق في الهواء الطلق دون ان تسقط!

ليست هذه مشاهد من أفلام الرسوم المتحركة للأطفال لأشجار قطع جزء منها وبقيت معلقة في الهواء، بل هي أشجار حقيقية استطاع فنانان من خلال خدعة بصرية إيهام الناظر إليها وكأنها تطير في الهواء متحدية الجاذبية الأرضية دون أن تسقط.
وخرج الفنانان دانيال سايرنغ ومايكل شوستر من مدينة بوتسدام الألمانية بهذه الفكرة العبقرية، بعد أن طلب إليهما أحد الزبائن بطلاء محطات تحويل الكهرباء لتبدو كجزء من الطبيعة المحيطة بها، ووجدا شجرة على جانب الطريق جربا عليها طريقتهما الجديدة في إخفاء جزء منها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتعتمد الطريقة التي ابتكرها الفنانان على تغطية الجزء المراد إخفاؤه بقطع من النايلون، ومن ثم رسم البيئة المحيطة على هذا الجزء ليبدو مندمجاً معها، وتظهر الشجرة وكأنها معلقة في الهواء دون اي قوة تحملها.

وأشار شوستر أن الفكرة جاءت بوحي من عملهما لصالح شركة تصميم "آرت إي إف إكس" حيث اعتادا على تنفيذ أعمال تعتمد على دمج التصاميم مع بيئتها الطبيعية.

وأكد شوستر أنه وزميله أرادا أن يجربا هذا الأمر على الأشجار بهدف التسلية والمتعة فقط، ولم يتوقعا أن يحظى عملهما بهذا الانتشار الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اجتذب مقطع الفيديو الذي نشر على يوتيوب ما يقارب مليون مشاهد خلال فترة قصيرة من الزمن.





مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]