كيفية أزاله شعر الجسم بطريقه صحيحه وبدون ألم نهائيا

كيفية أزاله شعر الجسم بطريقه صحيحه وبدون ألم نهائيا

علي مر العصور كان لأزاله شعر جسم السيدات اختلاف فقد تجدي من الغريب ان في بعد الأزمنة والحضارات ان ترك الشعر من علامات الجمال.
 ولكن الآن يعد ازاله الشعر من علامات الاهتمام بالنظافة الشخصية وتركها تثير الاشمئزاز ولكن على النقيض الاخر تواجه السيدات جميعها مشاكل في أزاله شعر الجسم من الألم الشديد وكدمات واحياناً يصل الي الجروح ونزف الدماء غير المشكلة التي تواجهها معظم البنات والسيدات الا وهي نمو الشعر تحت الجلد والتي تنتج عنها حبوب وتشويه لشكل الجلد.
اليوم سنتكلم عن حل لكل هذه المشاكل وكيفية إزالة الشعر بطريقه صحيحه والتي ستجعلنا نتجنب جميع المشاكل السابقة.
هناك العديد من وسائل ازاله الشعر منها (السويت او الحلاوة – الشمع(الوكس) – كريمات ازاله الشعر – واجهزه ازاله الشعر مثل براون – الحلاقة-الليزر)
والاقتراح المفضل لأزاله الشعر هي الليزر ولكن لتكلفته الباهظة فليس للجميع القدرة ع استخدامه ولذلك اليوم سنتكلم عن البديل الأفضل وبتكلفه اقل والبديل هي أجهزة إزالة الشعر (براون) لان الطريقتين من الحلاوة (السويت ) او الشمع (الوكس ) يتسبب بألم شديد ومع الاستخدام الطويل لهم يتسبب بارتخاء في الجلد مما بترتب عليه شكل غير محبب علي الاطلاق اما الكريمات فتتسبب باسوداد في الجلد ولكن الطريقة الافضل لأزاله شعر منطقه البكيني هي الحلاقة وذلك لاحتواء هذه المنطقة على العديد من النهايات العصبية التي تتأثر بشكل كبير مع أي استخدام من أي طريقه اخري التي ستؤدي في النهاية الي عدم الأحساس بأي شيء وهذا مضر جدا على المدي الطويل.
في البداية يجب ان تقومي بأخذ حمام ساخن وذلك لتفتيح مسام البشرة وتقومي بتقشير طبقه الجلد الحالية وذلك لأزاله الشوائب والشعر المتواجد تحت الجلد وذلك باستخدام المقشر وبعد ذلك تقومي بأنزال المياه وتقومي بتجفيف بشرتك جيدا وتقومي بأزاله الشعر وسوف تجدي ان الألم أصبح أخف بكثير جدا بعدها فورا تأخذي حمام بارد وإذا كان لديكي ثلج سيصبح أفضل وأفضل.
الخطوة الأهم هي الترطيب هي الخطوة التي ستعيد النضارة لبشرتك وتصبح مثل جلد جسم الممثلات وعارضات الأزياء فبعد ان تنتهي من حمامك البارد تقومي بدهن جسمك بالكامل بزيت المخصص للجسم وبعد ذلك تدهني جسدك بلوشن ويكون فيه نسبه ترطيب كبيرة وبعدها تقومي بدهان كريم ترطيب المخصص بالجسم وهذا حقا سيجعل أي الم تشعري به ولو كان بسيط سيختفي.
ولكن نحن لم ننتهي بعد هناك الاهتمام بعد ازاله الشعر وهو ان تقومي بدهان جسمك كل يوم ولمده أسبوع بزيت الجسم او كريم ترطيب الجسم.
وبهذه الخطوات ومع الاهتمام والمتابعة الدائمة إذا كنتي تعانين من آلم أزاله الشعر وحبوب نتيجة وجود شعر تحت الجلد فمعاناتك انتهت الآن وسوف تتمتعين ببشره ناعمه كالحرير تفخري بها دائما.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]