مستحضرات التجميل سلاح ذو حدين

مستحضرات التجميل سلاح ذو حدين

خلق الله المرأة او الانثى كائن يتسم بجماله و جمال تفاصيله الخارجية و الداخلية مثل فطره الامومة و التحمل و العطاء , فهذه المشاعر الداخلية فياضه و فطريه متجدده و دائمه فى قلب المرأة و الذى جعل الرجل يسعى لاكتشافها دأئماً و ابداً , و لكن جمالها الخارجي الذي يعتبر من اهم الاشياء التي تعطى المرأة الاحساس بالثقة و حب الحياه للاستمرار فى مواجهه أعبائها المهددة بالزوال مع كبر السن . 
و مع تطور الزمن فى جميع المجالات جاء الذى يظهر جمال المرأة أكثر و أكثر كإحترافيه صنع ما يخفى ما تركه أثار الزمن , من مستحضرات تجميل و عمليات التجميل التي باتت سهله و سريعه الا انه من الممكن أن يأتي بالعكس تماما 
اليكى بعض الخطوات لتجنب المبالغة فى وضع المكياج (مستحضرات التجميل) و التأكد من صحه المنتجات و جودتها لتجنب أضرارها على بشرتك . 
كلما وضعتي كميات كثيره من طبقات كريم الاساس و البودر و احمر الخدود و غيرها كلما انعكس على شكلك الخارجي من مبالغه و تغير من جمال ملامحك الطبيعية و ايضا الاضرار التي سوف تظهر على البشره وظهور حبوب وشوائب وخطوط رفيعه حول العين والفم.
احرصي على ترك يوم على الاقل في الاسبوع بدون وضع اي نوع من مستحضرات التجميل لاحتوائها على مواد كيميائيه لتعطي فرصه لبشرتك لتجديد خلاياها .
احرصي على عدم اتباع الموضة بشكل حرفي الا بعد التاكد من انها تتناسب معك...مثال وضع احمر الشفاه الغامق او مع لون بشره غير مناسب مثل اللون الاسود-البني الغامق-الموف الغامق.
رسم الحواجب بطرق غير مناسبه مع واجهك والتي تغير ملامحك الى الاسوء.
استخدام كريمات اساس غامقه لاعطاءك اللون الغامق والبرونزي مما لا يتناسب مع جميع البشرات.
احرصي على تنظيف وتعقيم الفرش المستخدمة والاسفنج بالمياه والكحول البخاخ كل فتره لتجنب وجود بكتيريا خصوصا اذا يتم مشاركة الغير بنفس الادوات لتجنب نقل العدوى ظهور مشاكل على البشرة. 
واخيراً احرصي على تنظيف بشرتك جيداً قبل النوم عن طريق غسول البشرة المخصص لازاله المكياج لتجنب دخول بقايا المسكرة داخل العين لتجنب التهابها وتهيج البشرة. 
وتذكري سيدتي ان مشاكل البشرة الاساسية تظهر بتكرار الخطأ ويكون حلها اصعب لذا حافظي على بشرتك دائماً.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف