فوائد هذا الشاي ستجعله مستحضر تجميلك المفضل


 في عالم تكثر فيه الأعشاب الطّبيعية والمفيدة للبشرة، يظهر الشاي الأخضر ليضع علامة فارقة في عالم التجميل، فهو غني بالفوائد التي لا تُحصى ولا تُعدّ والتي تعالج أسوأ المشاكل الجمالية . لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة فوائده المثالية وتكتشفي كيفية الإستعانة بها بحسب المشكلة لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة بعيداً عن الكريمات الكيميائية.
- لإخفاء تورّم العيون : مَن مِن النساء لا تعاني من تورم المنطقة المحيطة بالعيون إن كان بسبب التعب أو السهر أوحتى التقدم في السن. في هذه الحالة الشاي الأخضر سيكون الحلّ الطّبيعي المثالي للتخلص من هذه المشكلة، فيكفي أن تضغي المغلفين بعد ترطيبهما لثلاث دقائق بالمياه الفاترة على عيونك. اتركيهما لـ 10 دقائق قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. الكافيين الطّبيعي الموجود في الشاي يعمل على تحفير تدفق الدماء في الشرايين لتحصلي على بشرة متجددة خالية من التورّم ومن الهالات السوداء.
- لتكثيف الشعر: تناول الشاي الأخضر عند الصباح ينشط الجسم ويبثّ فيه الحيوية، كذلك يفعل مع فروة الشعر، فهو ينشط خلاية الجذور، يرطّبها ويزيدها لمعاناً . كل ما عليك فعله هو تدليك رأسك لـ 5 دقائق بعد الإستحمام بمياه الشاي الأخضر . اكتفي فيما بعد بالتخلص منها بالمياه العادية وستلاحظين الفرق بدءاً من الإستعمال الثاني.
- لمعالجة حبّ الشباب: يساعد الشاي الأخضر على التخلص من حبّ الشباب في وقت قصير، هذا غير أنه يمنعها من الظهور لأنه غني بمضادات الأكسدة والمطهرات الطّبيعية التي تلغي وجودها. دلّكي بأكياس الشاي الأخضر بشرة وجهك يومياً عند الصباح لمدة 10 دقائق وستحصلين على بشرة نضرة ومفعمة بالإشراق.
- للتخلص من التجاعيد: يعتبر هذا الشاي غني جداً بمضادات الأكسدة التي تحفّز عملية تجديد الخلايا والكولاجين. لذلك ننصحك بإضافة القليل من كريمك المرطب الى الشاي وذلك من خلال، وضع المغلف في المياه الفاترة لدقيقتين والقيام بتفريغ ما في داخله. يتم إضافة القليل من المرطب على محتواه لتطبيقه فيما بعد على البشرة لـ 15 دقيقة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]