طريف: "مزاح القردة الثقيل" يتحول إلى معركة!

الأقسام

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريرًا مصورًا حول ما وصفته بـ"لعب الأطفال ومداعبتهم الثقيلة قد تنقلب إلى جد ومعركة وشيكة".
وأظهرت الصور التي نشرتها الصحيفة البريطانية كيف أن قردين شابين من نوع "المكاك" الآسيوي يلعبان مع بعضهما البعض، ولكن "مداعبة أحدهما الثقيلة" بقرص أذن رفيقه أصابت الثاني بالانزعاج.
فرد القرد الثاني بقرص أذن رفيقه الأول, ليتحول الأمر إلى غضب وعلت الأصوات وبدآ في التلويح بمعركة وشيكة، وتوالت قرصات الأذن فيما بينهما قبل أن يصيبهما التعب.
التقطت تلك المشاهد الطريفة قرابة حديقة "سيلفر ريفر بارك" في ولاية فلوريدا الأمريكية عن طريق مصور الحياة البرية الاسكتلندي المحترف "جراهام مكجورج".
وقال مكجورج: "كنت أراقب القردين الآسيويين الشابين؛ لأني أعلم أنهم غالبًا ما ستصدر منهما تحركات فكاهية طريفة، وأن يبدأ بلعب المصارعة".
وتابع قائلاً: "لكن ما شاهدته فاق كل تصوراتي لقد كانت معركة هزلية مضحكة لأبعد الحدود، وبدأ كل منهما في تنفيذ حركات أشبه بحركات رياضة الكونج فو".
واستمر بقوله: "لقد استمرت تلك المعركة لنحو 20 دقيقة كاملة، قبل أن يصيبهما التعب والكلل ويعلنا ما يشبه الهدنة".
وأشار المصور الاسكتلندي الذي يعيش في أمريكا إلى أنه التقط تلك الصور من على مركب صغير عائم في النهر؛ حتى يكون على مسافة آمنة تمكنه من مراقبة سلوك الحيوانات دون أن يلفت انتباهها أو يثير ذعرها.







مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف