قلعة خرافية من حجارة الأنهار

الأقسام

هل تصبح الأحلام في يومًا ما حقيقة ، بالطبع تصبح من قبل تعرضنا القصر المثالي في فرنسا و كيف أن عامل بريد بسيط هو من قام ببناء هذا القصر اليوم نتحدث عن قلعة خرافية قام ببناءها شخص عادي لا يعرف شيئًا عن أعمال البناء أو الهندسة و لكنه كان لديه حلم فحققة .
هذا الشخص هو الأسباني سيرافين فيلاران Serafin Villarán يعيش في مقاطعة بروغوس حلم ذات يوم أنها سوف ينبي قلعة خرافية و بالفعل بناها كان سرافين يعمل حدادًا بالتالي لم يكن لديه أي خبرة عن أعمال البناء و التصميم المعماري قام بتجميع الحجارة و الحصى الملساء من الأنهار في البلدة التي يعيش فيها .
يقال أنه إعتمد في المقام الأول خيالة الخصب ثم الكتب التي تتحدث عن القلاع خصوصًا القلاع الأسبانية لكي يستفيد منها في تصميم و بناء قلعته قام ببناء هذه القلعة  تتكون من خمس طوابق و مجموعة من الأبراج الدائرية و الأسوار و لكن لم يكمل بناء الأسوار و القلعة بالكامل بسبب الوفاة ، شرح في بناءها عن عمر يناهز 42 عامًا و استمر العمل بها عشرون عامًا و توفاه الله قبل إتمامها و بعد الوفاة قامت العائلة بحمل إرث بناء و إتمام القلعة و ظلوا ينفقون عليها كل عام 2000 يورو .
بالطبع القلعة جذبت إنتباه العديد من السياح و أصبحوا يزرون البلدة لكي يشاهدونها و يأخذوا الصور التذكارية معها و كانت تلك القلعة سببًا من أسباب إنتعاش السياحة في البلدة و بالرغم من ذلك لا تريد العائلة تحوليها لمتحف أو عمل تجاري بأجر فزيارتها مجانية .!
يقع خلف القلعة مجموعة من الأشجار العالقة بها و تعيش أسرة يرافين بها كما كان حلمه ، يوجد إلى جانب القلعة جيران و منازل عادية تخيل يومًا لو قام جارك بتحويل بيته إلى قلعة فخمة ..





مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف