هل تريد مثل هذه الدراجة النارية؟ ستذهلك الصور عند مشاهدتها!

الأقسام

هذه دراجة ترون الجديدة حيث قام بتصميمها "دانييل سايمون"، والذي يمكنك أن ترى أعماله في أفلام مثل Tron وOblivion وCaptain America، الدراجة تجمع بين نظرة "لوتس" القديمة مع الشكل النهائي الحديث لدارجة الخيال العلمي و التي تصمم الآن علي أرض الواقع.
مصمم الدراجات النارية في أفلام "هوليوود" الخيالية يعمل كمنتج للأفلام الخيالية، لكن هذه المرة سيتم إنتاج أحد تصميمات "سايمون" بشكل حقيفي، وبرغم أن دراجة الترون تبدو كأنها نتاج خيال مصمم جامح، إلا أنها سيتم بيعها بالفعل، الشركة البريطانية تنوي أن تصنع 100 وحدة منها بالتعاون مع الشركة الألمانية "كوديوا"، والشركتان تعاونتا سابقاً سوياً في عدد من المشاريع لصناعة سيارات السباق.

يقول "سايمون " أن عملية تصميم دراجة الترون حظيت بحب شديد من متابعي أفلامي، لقد عملنا جاهدين على إنتاج دراجة نارية مع مميزات جيدة مثل جسم أساسي عملي وشكل جانبي منخفض للغاية حتى يسهل الاستخدام.

الدراجة متاحة في 3 ألوان منها البريطانية الكلاسيكية الخضراء وألوان المارتيني، وهي تزن 400 باوند وتمتلك قوة رباعية من المحرك بقوة 180 كلغم، ولا توجد أي أخبار عن الأسعار حتى الآن لكن من المتوقع أنها ستكون غالية الثمن بشكل كبير و جاري الان تجربتها من قبل المصممين.














مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]