مراهق غبي يرسم وشم بقائمة وجباته ماكدونالدز على ذراعه!

الأقسام

أظهر شاب نرويجي مدى اعجابه الشديد والغير عادي لوجباته المفصلة لدى مطعم ماكدونالدز الشهير, فقد فاق حبه الشديد لتلك الوجبات كل الحدود وقام بوشم قائمة وجباته المفضلة من ماكدونالدز على ذراعه. 

الشاب يدعى "ستيان يترداهي" ويبلغ من العمر 18 عاما, وقد أقدم على هذه الفعلة كنوع من العقاب من أصدقائه الذين رأوا أن علاقاته مع الفتيات ناجحة جدا.
وكان رد فعل والد ذلك المراهق غريب, فقد أرسل له بريدا الكترونيا كتب فيه "ماذا فعلت أيها الأحمق في ذراعك, هل تعتقد أن سأدخلك المنزل بهذا المنظر", أما والدته فقد أغمي عليها من منظره.
وقد قام ذلك الشاب برفع صورته بذلك الوشم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وحازت الصورة على ما يقرب من 1000 إعجاب وأكثر من 250 تعليقا تفاعليا معه.
من جانبها علقت إدارة مطاعم ماكدونالدز النرويج على أن هذه الفعلة ليست مرتبة مع ذلك الشاب المراهق, وإنها لا تعرف عنه شيئا, لكن هذا يعد شيء لطيف بالنسبة لهم كتعبير من أحد الزبائن الأوفياء العاشقين لهم.
أما بالنسبة لهذا الشاب, فقد قال: "لا أرى أي غضاضة فيما فعلته, قد اتعجب من فعلتي هذه عندما أتذكرها وعمري 50 أو 60 عاما, أنا أعد الآن وسيلة إعلانية لماكدونالدز في أي مكان أذهب إليه" وأضاف متهكما: "أنا الآن لدى وظيفة".




مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]