كيف تجعلين رائحة عطرك تدوم على جسمك لفترة أطول؟

الأقسام


هل تتعطرين دوماً في منزلك بعطرك المفضل ولا يلاحظ زوجك ذلك؟ يقول خبراء العطور أنه لكي تجعلين رائحة عطرك تدوم وتفوح في الهواء فيجب عليك وضعها عند نقاط النبض! ونقاط النبض هي مواقع في الجسم حيث تكون الأوعية الدموية أقرب للجلد. وهذه النقاط ينبع منها الحرارة مما يساعد العطر على أن ينتشر من جلدك في الهواء. وهذه النقاط هي المعصمين من الجهة الداخلية، قاعدة الحنجرة، خلف صيوان الأذن، خلف الركبتين، والمرفقين الداخلية. مع الحرص على اختيار نوعيات جيدة من العطور حتى لا تسبب الأذى لبشرتك.

ما هي الطريقة الصحيحة لوضع العطر؟

  • الطريقة الأمثل بكل بساطة هي رش العطر على جسمك عند نقاط النبض وذلك قبل ارتداء الملابس والإكسسوار، فمعظم العطور تترك آثاراً على الملابس أو تفسد الاكسسوار.
  • إذا كان العطر من العطور ذات البلية الدوارة ضعي مسحة خفيفة من الزجاجة على معصميك دون ان تفركيها حتى لا يؤثر ذلك على رائحة العطر.
  • بعض النساء يقمن برش العطر في الهواء ويتحركن في اتجاهه، وبالرغم من كون هذه الطريقة قد تفي بالغرض الا أنها تسبب هدر كمية كبيرة من العطر في الهواء.

تعطير الشعر

تعطير الشعر وسيلة أخرى جيدة لينتشر عطرك ويصل الى زوجك عندما تمرين بجواره أو يجلس بجانبه. فقط احرصي على رش العطر على شعرك وهو خالي من المستحضرات ذات الرائحة كما يجب مراعاة رش العطر من مسافة بعيدة حتى لا يتسبب الكحول الموجود في العطر في جفاف شعرك.

حيل بسيطة لتجعلي عطرك يدوم لفترة أطول

1-العطر يتلاشى بسرعة عند وضعه على البشرة الجافة، لذلك استخدمي مرطب عديم الرائحة على بشرتك قبل استخدام العطر.


2-ضعي مسحة خفيفة من الفازلين في المناطق التي سوف تضعين بها العطر قبل استخدامه. الفازلين يجعل قطرات العطر تلتصق به ولا تتسرب الى مسام الجلد وتزول رائحته.


اتبعي النصائح السابقة عند استخدام عطرك المرة القادمة، وسوف تجدين أن زوجك سوف يلاحظ عطرك هذه المرة!

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]