سر تفضيل النجمات للمايوهات الحمر والزرق


 يبدو أن اللونين الأحمر والأزرق هما اللونان المفضلان لدى النجمات العالميات في المايوهات، حيث حرصت نخبة منهن على ارتداء مايوهاتهن بهذين اللونين المميزين، اللذين يضفيان إثارة على أجسادهن من ناحية، ويعكسان إشراقا طبيعيا على بشرتهن من ناحية أخرى.
ومن أبرز هؤلاء النجمات اللواتي اعتمدن في المايوهات على أحد هذين اللونين..
كيت أبتون
ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية كيت أبتون، يوم الـ18 من أبريل الماضي، على أحد شواطىء جزر توركس وكايكوس بالكاريبي، وارتدت “بيكيني” مثيرا باللون الأزرق.
نيني ليكس
خطفت الممثلة الأمريكية نيني ليكس الأنظار من خلال بيكيني أزرق مرصع بالأحجار الملونة.
تيريزا جوديس
نشرت نجمة تليفزيون الواقع والممثلة الأمريكية تيريزا جوديس صورة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ارتدت خلالها بيكيني أزرق مثيرا مرصعا بالأحجار الكريمة الصفراء.
إليزابيث هيرلي
في سيشيل يوم الـ3 من أبريل الماضي، تألقت الممثلة البريطانية إليزابيث هيرلي، ببيكيني أحمر اللون وسط المياه الزرقاء.
كيت بيكنسيل
نشرت الممثلة البريطانية كيت بيكنسيل صورتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تستلقي فوق سرير من الشبيكة أعلى المياه، وترتدي بيكيني مثيرا بحمالة صدر حمراء اللون.
هايدي كلوم
تألقت عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم، على أحد شواطىء جزر توركس وكايكوس، يوم الـ6 من أبريل الماضي، من خلال بيكيني أحمر مثير.
بيلا حديد
في الـ2 من أبريل الماضي، نشرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد صورة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدت خلالها مستلقية على الرمال، ببيكيني أحمر في منتهى الإثارة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]